No Script

الجاسم: «stc» داعم للمجتمع الرياضي

تصغير
تكبير

كشفت شركة الاتصالات الكويتية «stc» عن شراكتها الإستراتيجية مع «Flare Fitness»، لرعاية أحد أضخم المهرجانات الرياضية على مستوى المنطقة، مهرجان «Flare Festival» السابع، وذلك للسنة الثالثة على التوالي في «مارينا كريسنت» من 3 إلى 5 نوفمبر الجاري.

وسلطت «stc» الضوء على الإقبال الكبير الذي شهده المهرجان، إذ استقطبت المسابقة المتنوعة حشداً كبيراً من الحضور لمشاهدة الرياضيين والمتسابقين وهم يتنافسون، مع مشاركة 2000 رياضي، بحضور جماهيري ناهز 25 ألف شخص على مدى 3 أيام.

وتم تكريم «stc» من قِبل المنظمين، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، لدورها الرئيسي في رعاية الحدث خلال الحفل الختامي، ومثّلها مدير العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي أحمد النويبت.

واستقبلت «stc» الحاضرين والرياضيين في جناحها وأقامت مسابقات عدة ووزعت جوائز قيمة على الفائزين، ووفّرت إمكانية الوصول إلى مجموعتها الكاملة من خدمات الاتصالات والرقمية في الجناح.

وشجعت «stc» موظفيها على المشاركة في البطولة كجزء من دعمها المستمر لتعزيز أسلوب الحياة الصحي في مكان العمل، وتشجيعهم على العمل الجماعي.

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم «سعداء بتعزيز وتطوير شراكتنا الإستراتيجية مع (Flare Fitness)، لرعاية مهرجان (Flare Festival) للعام الثالث على التوالي، التي تنبع من القيم الأساسية الكامنة وراء إطار المسؤولية المجتمعية للشركات الخاص بنا، والذي تركز بشكل خاص على مجال الصحة واللياقة البدنية وتثقيف الشباب حول اهمية تبني نمط حياة صحية».

وأشارت الجاسم إلى أن «Flare Festival» لهذه السنة، شمل العديد من المسابقات والفعاليات المميزة للكبار والشباب والأطفال على حد سواء، ما كان له الأثر الإيجابي في تعزيز تواصل الشركة مع مختلف فئات المجتمع، ضمن رؤيتها الإستراتيجية لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وأضافت أنه لطالما كانت «stc» داعماً للمجتمع الرياضي المحلي وتمكين الشباب، مع دعمها المتواصل للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية على حد سواء، كجزء من إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.

من جهته، قال المدير الشريك في «فلير فتنس»، يوسف الشايع «للعام الثالث على التوالي شريكنا الإستراتيجي هي (stc)، ويسعدنا أن نشهد مرة أخرى مشاركة كيان رائد في القطاع الخاص لفعالياتنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي