No Script

«Ooredoo» تكرّم فائزي بطولتها الأولى لكرة القدم للشركات


البابطين مع الفائزين
البابطين مع الفائزين
تصغير
تكبير

نظمت «Ooredoo business» حفل تكريم خاص بمناسبة ختام بطولة كرة القدم الأولى لعملائها من فئة الشركات في مقرها الرئيسي، حيث تم توجيه الدعوة للفرق المشاركة كافة لحضور هذا التكريم الخاص بهم.

وأقيم الحفل بحضور الرئيس التنفيذي لـ«Ooredoo الكويت»، عبدالعزيز البابطين إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة، حيث تم تكريم جميع الجهات المشاركة وتقديم جوائز عبارة عن تذاكر كأس العالم من «Ooredoo» للفرق الفائزة واللاعبين الأفضل خلال البطولة.وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى اللاعب محمود عبدالله نصار من فريق مجموعة الشايع، أما جائزة هداف البطولة فكانت للاعب علي ميرزا من فريق الإدارة العامة للطيران المدني، فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة بدر السماك من فريق بنك الخليج.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة التخطيط بقطاع الشركات في «Ooredoo»، سليمان الحمود: «نود أن نشكر جميع الجهات التي شاركت معنا في إنجاح هذه البطولة ومساعدتنا على توفير بيئة تنافسية ممتعة مليئة بالروح الرياضية بين جميع الفرق طوال فترة البطولة. كما نتقدم بالتهنئة لفريق الإدارة العامة للطيران المدني بمناسبة فوزه بالمركز الأول في أول نسخة لهذه البطولة وفريق بنك برقان بمناسبة فوزه بالمركز الثاني».

وأضاف «في (Ooredoo) سنستمر في تنظيم مثل هذه الفعاليات كجزء من مسؤوليتنا لتغطية جميع الركائز تجاه المجتمع إلى جانب الاستمرار بتقديم خدمات استثنائية ومميزة لعملائنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي