No Script

أكد أن مبادراتهم تحسّن بيئة العمل الداخلية

عادل الماجد: «بوبيان» يفخر بموارده البشرية


الماجد والفاضل في جولة بالمعرض
الماجد والفاضل في جولة بالمعرض
تصغير
تكبير

- البنك أقام معرضه السنوي لمشاريع التطوير وفق منهجية «lean»

نظّم بنك بوبيان معرضه السنوي لمشاريع التطوير الداخلي المطبقة على طريقة ومنهجية «Lean» بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة «بوبيان» عادل الماجد وعدد من قياديي البنك.

كما حضر فعاليات المعرض مدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الدكتور خالد الفاضل بجانب مدير إدارة التطوير الإداري والتدريب جابر الكندري، ولولوة الماجد من الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

وقال الماجد تعليقاً على المعرض: «نفخر دائماً بمواردنا البشرية التي تعمل من أجل تطوير الأداء من خلال المبادرات التي يقومون بها والهادفة إلى تحسين بيئة العمل الداخلية بما يحقق أهدافنا الإستراتيجية وينعكس إيجابياً على خدمتنا للعملاء».

وتقدّم الماجد بالشكر لجميع المشاركين في المعرض من الموظفين الذين قدموا مجموعة مميزة من المشاريع لتحسين الأداء مطالباً الجميع بالعمل دوماً على دعم «بوبيان» بالأفكار التي من شأنها أن تسهم في تطوير خدمة العملاء.

من جانبه، قال مساعد المدير العام لإدارة التغيير والتطوير في «بوبيان» عبدالله الحسينان: «يسعى البنك دائماً إلى تطوير بيئة العمل الداخلية التي تطلق قوى الإبداع والابتكار لدى جميع العاملين فيه بما يحقق أهدافه الرئيسية».

وأضاف «تعتمد منهجية (Lean) على خلق بيئة عمل تشجع الموظفين على تحديد فرص التطوير من خلال التحديات التي يواجهونها أثناء أداء مهام وظائفهم اليومية وتحويل هذه الفرص إلى مشاريع يتم العمل عليها ويكون لها تأثير إيجابي على تطوير وتسريع آلية العمل التي تنعكس إيجابياً على العملاء والموظفين».

وأكد الحسينان حرص إدارة «بوبيان» على تحسين الأداء وتطوير كل عمليات البنك من خلال الاستماع إلى آراء الموظفين أنفسهم ودراسة كل مقترحاتهم إلى جانب إمكانية وضعها موضع التنفيذ من خلال استخدام أفضل السبل العلمية والتقنية، مضيفاً أن ذلك من شأنه أن يمنح الموظفين فرصة المشاركة بصورة أكبر في التغيير ومن ثم إحداث التطور المطلوب بما يحقق أهداف البنك في تقديم أعلى مستويات الخدمة للعميل.

وخلال هذا العام تم اختيار أفضل 11 مشروعاً مُقدماً من موظفي البنك حيث قاموا خلال المعرض بعرض مشاريعهم وشرح تفاصيلها والإجابة عن أسئلة واستفسارات الحضور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي