No Script

«غرب آسيا للريشة الطائرة»... تختتم اليوم

جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة
تصغير
تكبير

يُسدل الستار، اليوم، عن منافسات بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة، المقامة على ملاعب اللجنة الأولمبية الكويتية بمشاركة منتخبات الكويت والسعودية والإمارات والبحرين وفلسطين والأردن والعراق وسورية ولبنان، وبرعاية رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد الناصر.

وشهدت منافسات اليوم الأول لفردي السيدات تحت 17 سنة فوز اللاعبة الكويتية زينب عبدالله على الإماراتية فرح الحجي 2 - صفر وعلى السعودية نورة النويس بالنتيجة ذاتها، فيما خسرت الكويتية زينب سويد أمام اللبنانية هاجر هانير صفر-2، وفازت الأردنية مرح عمر على الكويتية أنوار العنزي. 2 - صفر، كما فازت الفلسطينية مريم أبوراه على الكويتية فاطمة دحام.

وفي فئة فردي الرجال تحت 17 سنة، فاز الكويتي عمر الشيباني على العراقي زكريا عادل، والإماراتي حميد المزروعي على الكويتي عبدالعزيز الرشيدي واللبناني أوليفر خوري بنتيجة واحدة (2 -صفر).

وفي الزوجي، فاز الثنائي العراقي حيدر حجازي وتيم مسعود على الثنائي الأردني أيهم صالح وأحمد سويدان 2 - صفر.

وفي فئة زوجي الناشئين تحت 15 سنة، فاز الثنائي القطري علي العاشور وسيد حسن على الكويتيين خالد العوضي وبندر الوصيص، والعراقيين رامي صلاح ويوسف صلاح على السعوديين ريان المخمر وعبدالعزيز المقهوي، والعراقيين البراء البرخو وحسام الدين راعي على الإماراتيين محمد المزروعي وعبدالعزيز يحيى (2 - صفر).

وفي فئة زوجي السيدات، فاز الثنائي الأردني ماريا أبو آراه وجنا أصيلة على الفلسطيني مريم أبو جازا وجود زيود، والثنائي العراقي رانيم الحصباني وسناء الزعبي على القطري فاطمة حسن ونور حسن.

وفي فردي السيدات، فازت الكويتية دلال العوضي على السعودية منتهى العصيمي، والإماراتية هند المزروعي على الفلسطينية مريم أبو جازا، والأردنية ماريا أبو آراه على القطرية نور حسن (2 -صفر).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي