No Script

الديحاني وطه والشطي والنقيب توجوا بالذهب

ختام ناجح لبطولة ولي العهد للرماية

جانب من تكريم الفائزات ببطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى للرماية
جانب من تكريم الفائزات ببطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى للرماية
تصغير
تكبير

اختتمت بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى الثالثة للرماية بإقامة حفل الختام وتتويج الفائزين والفائزات بمختلف مسابقاتها التي أقيمت تحت رعاية سموه حفظه الله بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد وشملت الرماية الأولمبية للرجال والسيدات والناشئين واستمرت 10 أيام.

وأعرب ممثل راعي البطولة محافظ الفروانية الشيخ مشعل الجابر في تصريح للصحافيين عن تشرفه بتمثيل سمو ولي العهد حفظه الله في حضور ختام هذه البطولة الكبيرة التي شهدت مشاركة نحو 400 رامٍ ورامية وشهدت مستويات مميزة.

وأسفرت منافسات اليوم الأخير للبطولة عن إحراز الرامي محمد الديحاني من رماة النادي لقب مسابقة رماية (سكيت) ليقتنص الميدالية الذهبية متقدماً على الرامي منصور الرشيدي من رماة الحرس الوطني الذي حل ثانياً فيما نال الرامي ضاري الديحاني المركز الثالث من رماة النادي ليفوز بالميدالية البرونزية.

وفاز الرامي عبدالله طه من النادي بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية (القوس والسهم الأولمبي) للرجال فيما حصد فيصل الرشيدي من الحرس الوطني المركز الثاني والميدالية الفضية في حين ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية الى هابس الشمري من النادي.

وتوج أحمد الشطي من النادي بذهبية لمنافسات القوس والسهم مركب للرجال تلاه زميله بالنادي عبدالله مال الله ثانياً في حين نال بدر الشلاحي من الحرس الوطني المركز الثالث.

وتمكنت ريم النقيب من إحراز المركز الاول لمنافسات رماية (القوس والسهم الأولمبي) للسيدات فيما حصلت نور الشرهان على المركز الثاني بينما جاءت نسيبة حمادة بالمركز الثالث وجميعهن من راميات النادي.

وأسفرت منافسات فئة الناشئين عن فوز سعود الهاملي بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية (سكيت) فيما نال عبدالله عقلة ذهبية رماية القوس والسهم في حين توجت لجين الشمري بذهبية نفس المسابقة للناشئات.

حضر حفل الختام المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف محمود أبل وأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي للرماية وعدد من منتسبيه وأسر وذوي الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي