No Script

خلال الأشهر التسعة الأولى من 2022

«يوباك» تقفز بأرباحها 122 في المئة

تصغير
تكبير

أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)، نتائجها المالية للربع الثالث من 2022، حيث بلغ صافي الأرباح 752 ألف دينار بما يعادل 1.99 فلس للسهم الواحد، وبزيادة قدرها 1768 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق.

وذكرت الشركة في بيان أن إيرادات «يوباك» خلال الربع الثالث بلغت 2.6 مليون دينار بزيادة قدرها 29.2 في المئة مقارنةً بـ2021.

وأفادت بأن صافي الأرباح خلال فترة التسعة أشهر المنقضية من 2022 بلغ 1.52 مليون دينار، بزيادة 122 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من 2021، كما بلغت إيرادات «يوباك» 7.34 مليون دينار خلال التسعة أشهر، بزيادة 34.2 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من 2021.

وتعليقاً على هذه النتائج، قالت الرئيس التنفيذي لـ«يوباك» نادية عقيل: «لقد شهدنا تقدماً ملحوظاً في نتائج الربع الثالث، وبما يتماشى مع توقعاتنا السابقة لهذه الفترة، حيث تشهد عمليات مطار الكويت الدولي استقراراً ملموساً على مختلف المستويات إثر التحسن التدريجي على مدار العامين السابقين. نحن نشهد تدفقاً متزايداً وعودة تدريجة في أعداد الرحلات الجوية إلى مستوياتها السابقة، ونتطلع إلى استمرار هذا الزخم والمضي قدماً نحو المزيد من المؤشرات الإيجابية وتحقيق أفضل النتائج».

ومن المقرر أن يصبح «ريم مول» بأبوظبي وجهة الترفيه والتسوق وأسلوب الحياة الرائدة في المنطقة، مع ما يقرب من 2.8 مليون قدم مربعة من خيارات البيع بالتجزئة والتسلية والمطاعم والترفيه، بما في ذلك واحدة من أكبر المتنزهات الثلجية الداخلية في العالم «سنو أبوظبي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي