No Script

المعرض يقام من 9 إلى 11 نوفمبر

«جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا» ترعى «البحرين الدولي للطيران»


جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
تصغير
تكبير

وقعت اللجنة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران، عقد رعاية مع شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات جينيسيس في البحرين، لتكون بذلك مزوّد السيارات الرسمي للمعرض المزمع عقده في قاعدة الصخير الجوية من 9 إلى 11 نوفمبر الجاري.

وستوافر «جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا»، باعتبارها المزوّد الرسمي للسيارات، 85 من طرازات السيدان الفاخرة «G90» و«G80»، في وقت يشهد الحدث تخصيص جناح للعلامة، من أجل مشاهدة أحدث طرازاتها بشكل مباشر، ومن ضمنها «G90»، و«GV70 SUV».

وسيقام المعرض، برعاية ملكية سامية من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبتنظيم من وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني، وبالتعاون مع شركة فارنبره الدولية.

ووقع عقد الرعاية العضو المنتدب لشركة «فيرست موتورز» نواف الزياني، ومدير مجموعة معرض البحرين الدولي للطيران، يوسف محمود، بحضور وزير المواصلات والاتصالات محمد الكعبي.

ويأتي توقيع العقد ضمن الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران برئاسة الممثل الشخصي لملك البحرين الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وتوجيهاته في إشراك القطاع التجاري والشركات العالمية وتفعيل دورهم وحضورهم في الفعاليات العالمية التي تستضيفها البحرين

وأعرب الكعبي عن اعتزازه بالدعم الذي تقدمه «فيرست موتورز»، إذ تعد مشاركتها في المعرض مثالاً للدور المحوري الذي تلعبه الشركات العالمية في مجال السيارات ونجاح المعرض.

وأشار إلى مرور 10 سنوات على تميز النسخة الأولى من معرض البحرين الدولي للطيران في 2010، وأن النسخة السادسة منه ستوافر منصة مناسبة لتهيئة الأعمال للمشاركين من حيث تكوين العلاقات، وتبادل الأفكار والتعاون المثمر بين الشركات المشاركة، الأمر الذي يدعم توجهات البحرين لجذب الاستثمارات وتطوير القطاعات الاقتصادية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي