No Script

«مانشستر سيتي» يفوز على «فولهام» بهدفين لهدف ويصعد موقتا لصدارة الدوري الإنكليزي

 احتفال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وجون ستونز بعد المباراة
احتفال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وجون ستونز بعد المباراة
تصغير
تكبير

صعد نادي (مانشستر سيتي) موقتا إلى صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه (فولهام) بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، على ملعب (الاتحاد).

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة عند الدقيقة الـ 17 عبر المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لكن المهاجم البرازيلي أندرياس باريرا نجح في تعديل الكفة لصالح (فولهام) في الدقيقة 28 عن طريق ضربة جزاء كلفت أيضا المدافع البرتغالي جواو كانسيلو الطرد بالبطاقة الحمراء.

وعلى الرغم من نقصه العددي ظل (السيتي) مستحوذا على الكرة بشكل كبير غير أن هدف الفوز لم يأت إلا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ومن ضربة جزاء سجلها المهاجم النرويجي البديل إيرلينغ هالاند.

وبهذا الفوز صعد حامل اللقب إلى صدارة ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة متقدما موقتا بفارق نقطة واحدة عن (أرسنال) الذي سيخوض قمة الجولة الـ 13 غدا الأحد ضد غريمه (تشيلسي) في مباراة (ديربي) لندن.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم أيضا فاز (ليدز يوناتد) على ضيفه (بورنموث) بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وفاز (برايتون) على مضيفه (وولفرهامبتون) بهدفين مقابل هدف واحد بينما تعادل (نوتنغهام فورست) على أرضه بهدفين لمثلهما مع (برينتفورد). ويحتل (برايتون) المركز السادس برصيد 21 نقطة متقدما بفارق نقطتين ومركزين عن (فولهام) بينما يحتل (برينتفورد) المركز العاشر برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة واحدة ومركزين عن (ليدز يونايتد). وفيما يقبع (بورنموث) في المركز الـ 15 بمجموع 13 نقطة تجمد كل من (ولفرهامبتون) و (نوتينغهام فورست) في المركزين الأخيرين على التوالي برصيد عشر نقاط لكل منهما مع تقدم بفارق الأهداف فقط لصالح الأول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي