No Script

«دولية هوكي السيدات» تنطلق اليوم

فهيد العجمي
فهيد العجمي
تصغير
تكبير

تنطلق، اليوم، في صالة نادي الألعاب الشتوية، بطولة الكويت الدولية التطويرية لهوكي الجليد للسيدات، والتي تستمر حتى 12 من الشهر الجاري بمشاركة منتخبات لوكسمبورغ والإمارات وأيرلندا وكولومبيا وأندورا إضافة الى الكويت.

ويستهل منتخب الكويت مشواره بمواجهة منتخب كولومبيا في الساعة 7:00 من مساء اليوم، فيما تبدأ البطولة بلقاء لوكسمبورغ مع ايرلندا في الساعة 12:00 ظهرا كما يلتقي الامارات مع أندورا في الساعة 3:30 عصراً.

علما أن البطولة تقام بإشراف الاتحاد الدولي لهوكي الجليد وتلعب منافساتها بنظام الدور الواحد.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس النادي فهيد العجمي، إن تنظيم الكويت لهذا التجمع الدولي يعد نجاحاً لرياضة الهوكي الكويتية لا سيما أنها المرة الأولى التي تقام هذه البطولة لفئة السيدات بعدما أقيمت العديد من البطولات التطويرية التي خصصت لمنافسات الرجال.

وأضاف أن البطولة تعد تجربة مهمة للاعبات الكويت وباقي الفرق لتطوير مهاراتهن الفنية واكتساب خبرات المباريات الدولية، موضحاً أن المنافسات سيقودها طواقم تحكيمية دولية معتمدة من الاتحاد الدولي للعبة وسيحضرها عدد من كبار مسؤولي الاتحاد.

وتوقع أن تشهد المباريات ندية كبيرة نظراً لتقارب مستوى المنتخبات المشاركة، وأوضح أن لاعبات الكويت جاهزات تماماً لخوض منافسات هذه البطولة التي تعد فرصة مميزة للارتقاء بمستواهن الفني والمهاري داعياً الجماهير الكويتية للحضور للصالة بكثافة لحضور حفل الافتتاح البطولة ومساندة المنتخب في مباراته الأولى بالبطولة.

وأشاد العجمي برعاية وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري للبطولة ما يجسد دعم الدولة للرياضة ومنها الرياضات الشتوية الأولمبية منوهاً بدور الهيئة العامة للرياضة وكافة جهات الدولة ذات الصلة بتذليل الصعاب كافة لإقامة البطولة وإنجاحها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي