No Script

شاركت في معرض «أيادي صغيرة... لأفعال كبيرة»

«stc» تُساند ذوي الاحتياجات

تصغير
تكبير

شاركت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، في المعرض التوعوي «أيادي صغيرة...لأفعال كبيرة»، بهدف توجيه الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة من الطفولة إلى الدخول لسوق العمل.

وأقيم اليوم الأول للمعرض في قسم العلاج المهني بكلية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت، بحضور عميدة كلية العلوم الصحية المساعدة سعاد الفضلي، بينما أقيم اليوم الثاني في مجمع الأفنيوز.

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم «سعداء بمشاركتنا ولعب دور حيوي في هذا المعرض التثقيفي، لتسليط الضوء على أهمية استخدام العلاج المهني لإرشاد ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف مراحل حياتهم».

وأكدت الجاسم أنه من الضروري التواصل مع جميع فئات المجتمع الكويتي خصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة كجزء لا يتجزأ من المجتمع، من خلال تجارب متنوعة تهدف إلى زيادة الوعي حول احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وشددت الجاسم على ضرورة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة سليمة في المجتمع في شتى مجالات الدمج، سواء الأكاديمي، أو الاجتماعي أو الثقافي وغيرها، آملة تضافر الجهود والتعاون البناء في سبيل تحقيق الهدف.

وأشارت إلى دور «stc» الحيوي كشركة رائدة في قطاع الاتصالات في تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة ومساندتهم وإبراز مواهبهم، تحت مظلة حملة «لأننا نهتم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي