No Script

في ضاحيتي (N7-N8).. خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين

«السكنية»: استلام ابتدائي لعدد من المباني الخدمية في «المطلاع»

تصغير
تكبير

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن القيام بإجراءات الاستلام الابتدائي الجزئي لعدد من المباني العامة الخدمية في مشروع مدينة المطلاع الإسكاني من خلال تشكيل لجان الاستلام المكونة من ممثلي الجهات الحكومية ذات الشأن ومهندسي المؤسسة، بغرض معاينة الأعمال وتسليمها للجهة المعنية المستفيدة.

وأشارت المؤسسة في بيان إلى أن الاستلام الابتدائي اشتمل على 4 محلات تجارية في الضاحية N7، وفرع الغاز بالضاحية N7، ومخفر شرطة بالضاحية N8، وخدمة المواطن بالضاحية N8، ومبنى البلدية بالضاحية N8، و8 مساجد وسكن الإمام والمؤذن بالضاحيتين (N8-N7)، ومسجد جامع وسكن الإمام والمؤذن بالضاحية N8، ومركز صحي عام بالضاحية N8 ومركز إسعاف فرعي بالضاحية N8 خلال شهر سبتمبر الماضي.

وأضافت: «وفي شهر أكتوبر الماضي، استكملت المؤسسة الاستلام الابتدائي والذي اشتمل على روضة أطفال في الضاحية N7، وروضة أطفال، ومدرستين ابتدائيتين بنات وبنين، وسوق مركزي رئيسي، ومبنى بريد، ومبنى الوحدة الاجتماعية، ومبنى تنمية المجتمع وأعمال خدمات البنية التحتية لمركز الضاحية في الضاحية N8».

وأكدت المؤسسة أنها تسعى لإنجاز المباني الخدمية كافة بالتزامن مع شروع المواطنين في الانتهاء من قسائمهم وبدء عملية السكن الفعلي لتكون جميع الخدمات متاحة لهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي