No Script

في «وقفة وفاء» بحضور مسؤولي المدرسة وعدد كبير من المعلمين

ثانوية عبدالله الأحمد كرّمت مديرين سابقين

تصغير
تكبير

نظمت إدارة مدرسة ثانوية عبدالله الأحمد الصباح في منطقة جابر العلي التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية، حفلاً لتكريم مديريها السابقين تحت عنوان «وقفة وفاء» بحضور مدير المدرسة الحالي فواز الدويش وعدد كبير من معلمي المدرسة.

وشهد الحفل الذي أقيم أول من أمس في مسرح المدرسة تكريم كل من سليمان النصرالله رحمه الله، الذي تولى إدارة المدرسة منذ نشأتها في عام 1989 وحتى عام 2000، وخلف شقير العتيبي الذي تولى الإدارة منذ عام 2000 وحتى 2010، ويوسف بوسكندر الذي تولى الادارة منذ العام 2010 وحتى عام 2022.

وقال مدير المدرسة الحالي فواز الدويش، في كلمة له، «نكرم كوكبة ممن بذلوا جهدهم في تطوير المدرسة وساهموا ببناء مستقبل كبير لطلبتها، ويسعدني أنه بعد استلامي عملي بيومين مديراً للمدرسة أن أساهم في تكريم قيادييها».

وأضاف الدويش «نأمل أن تعمم هذه التجربة وتكون لوزارة التربية وقفة لتكريم جميع المديرين المتميزين الذين بذلوا جهدهم في تنمية مدارسهم وتطويرها»، متمنياً من كل معلم ان يكون عالي الاداء وأن يحب مهنته ويعطي من كل قلبه لتخريج أجيال متميزة تقود هذا الوطن».

بدوره، قال المدير الأسبق للمدرسة خلف العتيبي «إن لمسات الوفاء تعني لنا الكثير فالارتباط بالمكان يحمل معه كماً كبيراً من الذكريات ونحن قضينا عقداً من الزمان في هذه المدرسة، فمثل هذه المناسبات تُحرّك الأشجان وهذا طبعاً خلق الوفاء الذي يعد ليس غريباً عن كرام الناس».

وأضاف أنّ «القضية التعليمية اختلفت عن السابق، فكل ما كان يصلح في الماضي لم يعد يصلح للمستقبل التعليمي، والكثير من الأمور تغيّرت ونحتاج الى وقفة لمراجعة ما نقدم وما نجني».

من جهته، أعرب المدير السابق للمدرسة يوسف بوسكندر، عن خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا التكريم، وهذا الحفل فيه تقدير كبير للمديرين الذين تناوبوا على ادارة هذه المدرسة المتميزة.

وأضاف: «كما أتقدم للاستاذ فواز الدويش بالتهنئة على توليه إدارة المدرسة ونتمنى أن يُساهم في تطويرها ويضيف بصمته كما اضاف من هم قبله بصماتهم في تميز المدرسة، لتستكمل مسيرة الانجاز واعتقد أن سبب نجاح هذه المدرسة هو وجودها في منطقة جابر العلي المتميزة بأهلها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي