No Script

ذكاء فتاة ألقى بعصابة في السجن 45 سنة

No Image
تصغير
تكبير

قررت محكمة التمييز الأردنية، سجن 3 مجرمين اعتدوا على فتيات، لفترات تصل إلى 45 سنة، بعد أن تمكنت فتاة ذكية من المساعدة في القبض عليهم.

فقد استطاعت فتاة أردنية بذكائها وفطنتها، أن تترك خيطاً رفيعاً في طريق الحقيقة لرجال الأمن العام وأطاحت بثلاثة مجرمين ارتكبوا 6 جرائم بمناطق عدة خلال الفترة الممتدة بين 2018 و2019، لتصل محكمة الجنايات الكبرى إلى معاقبة اثنين منهما بالوضع بالأشغال الشاقة الموقتة لمدة 45 سنة، والثالث لمدة 40 سنة.

وارتكب المدانون الثلاثة جرائم تمثلت بخطف فتاة من خطيبها ليلاً والاعتداء عليها في منطقة خالية، ورغم مقاومتها لهم وصلت إلى حد إلقاء نفسها من مركبتهم إلا أنهم اعتدوا عليها.

وقبل أن تغادر مركبتهم خلعت عدسة لاصقة تستخدمها في عينها ورمتها في مركبة الجناة، وقطعة كانت تلبسها في أذنها، لتقيم عليهم الدليل أمام القضاء الذي توصل إلى تغليظ العقوبة بهذا الحكم.

فيما لم تكن هذه الفتاة الضحية الأولى ولا الأخيرة، بل تبين للمحكمة أن الجناة ارتكبوا أكثر من 6 جرائم من هذا النوع، حيث كان أسلوبهم خطف الفتيات والاعتداء عليهن، بالإضافة إلى سكب الغاز على أجسادهن وتعذيبهن، والاعتداء على من يرافقهن سواء كان خطيبها أو أحد ذويها بطرق مختلفة، واستمروا على هذه الحال حتى استطاعت الفتاة الإيقاع بهم مدعومة بجهاز الأمن العام الذي جمع الأدلة من مسرح جرائمهم، استناداً إلى ما نشرته «العربية.نت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي