No Script

حصل على ميداليات ذهبية وفضية في بطولة العالم

«بيتك» يحتفي بمنتخب الدراجات المائية

تصغير
تكبير

احتفى «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، بمنتخب الكويت للدراجات المائية الفائز بالعديد من الميداليات الذهبية والفضية، في بطولة العالم التي أقيمت في ولاية أريزونا الأميركية، ضمن إطار الرعاية التي يقدمها للمنتخب انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية، والحرص على دعم الشباب والمتميزين وأصحاب الإنجازات.

واستقبل فريق «بيتك» أعضاء الفريق المشكّل من قِبل النادي البحري الرياضي الكويتي، عند وصولهم إلى مطار الكويت من الولايات المتحدة، بحضور حشد كبير من المواطنين وأهالي اللاعبين ومسؤولي النادي البحري الكويتي والهيئة العامة للشباب والرياضة.

وتعبّر رعاية «بيتك» وغيرها من المشاركات عن اهتمامه بشريحة الشباب وبأهم الأنشطة التي تعنيهم، وهي الرياضة المهتمة ببناء العقل والجسم السليمين، وتساهم في تعزيز تواجد الكويت على الساحة الإقليمية والعالمية، من خلال المشاركة في البطولات العالمية، وتأكيد قدرة الشباب الكويتي على المنافسة وإحراز البطولات في الألعاب المختلفة.

وأشاد مسؤولو وأعضاء النادي البحري الكويتي بدعم «بيتك» المتواصل والمستمر وبشراكته الإستراتيجية مع النادي، وحرصه على استقبال المنتخب لحظة وصوله، والاحتفال مع اللاعبين بما حققوه من إنجازات وميداليات ومراكز متقدمة على المستويين الفردي والجماعي.

وأشاروا إلى أن «بيتك» يعد الجهة الوحيدة من القطاع المصرفي، التي دائماً ما تقدم الدعم والاهتمام للفريق سنوياً، وتكون في استقباله على أرض المطار عند عودته، ما يعبّر عن حقيقة البنك كالمؤسسة المالية الإسلامية الأقرب إلى عملائها والأكثر صلة وثقة بمجتمعها.

من جهتهم، أثنى أعضاء منتخب الكويت للدراجات المائية على دعم «بيتك» المستمر وتواصل فريقه معهم بشكل مباشر ودائم أثناء البطولة وهم في الولايات المتحدة، وتشجيعهم الدائم لهم، ما كان له أكبر الأثر في تحقيق الفوز ورفع علم الكويت خفاقاً، وتحقيق مراكز متقدمة.

ويأتي ذلك في وقت يرعى «بيتك» سنوياً منتخب الكويت للدراجات المائية «الجت سكي»، في مشاركته في بطولة كأس العالم التي تقام في ولاية أريزونا الأميركية، ضمن إطار أشمل يعمل من خلاله في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودعم الأنشطة الرياضية والرياضيين الكويتيين، وتحفيزهم على التمثيل المشرف لبلدهم في مختلف المحافل الدولية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي