No Script

«Ooredoo» تستقطب نخبة من خرّيجي الجامعات

الرئيس التنفيذي عبدالعزيز البابطين وعمر البسام مع الموظّفين الجدد
الرئيس التنفيذي عبدالعزيز البابطين وعمر البسام مع الموظّفين الجدد
تصغير
تكبير

طرحت شركة «Ooredoo الكويت» حملة خاصة لاستقطاب النخبة من خريجي الجامعات من أبناء الكويت، ليكونوا الجيل القادم من القادة في قطاع الاتصالات، مع سعيها باستمرار إلى ابتكار وسائل لتحسين أعمالها التشغيلية وتطوير خدماتها ومنتجاتها، الأمر الذي يتماشى مع إيمانها بأهمية توفير فرص عمل للشباب الخريجين الجدد ومساعدتهم على إيجاد فرص عمل لائقة من خلال تسهيل عملية طلب التوظيف، ليصبحوا جزءاً لا يتجزأ من عائلتها، وليرتقوا بأعمالها إلى آفاق أعلى.

ودعت «Ooredoo» عدداً كبيراً من الخريجين الجدد ذوي الكفاءة في الكويت إلى المقر الرئيسي، إذ رحب مدير أول قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية عيسى البشير، بجميع الخريجين من مختلف التخصصات، وسلط الضوء على فرص وطبيعة العمل خاصةً في قطاع حيوي ومهم مثل قطاع تكنولوجيا الاتصالات.

وقال البشير إنه تم اطلاق هذه الحملة ذات المنهاج التدريبي بهدف تطوير خبرات ومهارات المُشاركين، لافتة إلى أنها بمثابة منصة انطلاق للخريجين الكويتيين من ذوي المؤهلات الأكاديمية المتميزة نحو مسيرة مهنية واعدة.

وتابع أن هذه الفرصة تتيح للمشاركين العمل جنباً إلى جنب مع المختصين المهنيين في عائلة «Ooredoo» على أرض الواقع، لعيش تجربة مهنية شاملة، بما يتوافق مع شعارها ورؤيتها المتطورة.

من جهته، قال رئيس الموارد البشرية والخدمات الإدارية في الشركة عمر البسام «نعمل جاهدين لنتميز في كل ما نقوم به، ونقبل التغيير ونتغير من خلال الارتقاء بجميع مفاهيم العمليات داخل المؤسسات وتحديثها وتطويرها، ونسعى إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها للشباب الكويتي الطموح، ومنحه الفرصة لخوض تجربة متكاملة في عالم (Ooredoo)، واكتساب خبرات ومهارات عالية من خبراء محترفين يشكلون انعكاساً حقيقياً لقيم الشركة».

وأضاف أن هذا الحدث الناجح يظهر الاختلاف الواضح والتجارب المتميزة التي تحرص «Ooredoo الكويت» على توفيرها للعملاء والمجتمع على حد سواء.

ومن جانبه، أوضح مدير أول، إدارة العلاقات العامة في «Ooredoo الكويت» حمد المطر «سنفتح أبوابنا لنكون موطناً لأصحاب الأحلام الكبيرة، وسنحافظ على أعلى مستويات ومعايير الالتزام بركيزتنا الإستراتيجية، تحت مظلة تطوير عملياتنا التشغيلية على جميع الصعد». وأضاف أنه لطالما عُرفت الشركة بدورها الريادي والمسؤول تجاه جميع شرائح المجتمع، لافتاً إلى أنها تهدف أثناء سعيها نحو تطوير عالمها، لأن تنعكس هذه التطورات على أفراد المجتمع المحلي، وبشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالخريجين الشباب الذين يتوقون إلى الانضمام إلى عائلة الشركة من خلال تقديم برامج تدريبية رائدة للكفاءات الوطنية الواعدة.

تعيين المتفوقين

تم تقسيم المشاركين من الخريجين إلى 3 مجموعات، وإجراء تمارين تختبر مهارات الذكاء العاطفي ومهاراتهم الشخصية المعنية بخدمة العملاء، والتي تترك تأثيراً شديد الأهمية على تجربة العميل. وعيّنت «Ooredoo» وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع، مجموعة من الخريجين الجدد الذين شاركوا في التمرين، وتفوقوا في المهام التي تم تكليفهم بها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي