No Script

البنك يطوّر تجارب العملاء التقنية مع «Avaya»

الخرافي: رقمنة عمليات «الوطني» وابتكار المنتجات يرفعان كفاءته

الخرافي خلال تسلم جوائز «ITP.net» للابتكارات المالية والمصرفية
الخرافي خلال تسلم جوائز «ITP.net» للابتكارات المالية والمصرفية
تصغير
تكبير

- القريشي: الشراكة الجديدة ستوافر حلولاً تتسم بالتكامل والمرونة

أبرم بنك الكويت الوطني اتفاقية شراكة مع شركة أفايا، لتنفيذ عملية التحول الرقمي لمركز الاتصال، وتقديم تجارب مخصصة وسهلة عبر مجموعة من نقاط الاتصال الخاصة به.

وستزوّد الشركة «الوطني» بموجب الاتفاقية بحلول «Avaya CCaaS»، لإحداث تحسين كبير في زمن الوصول إلى سوق الخدمات المصرفية الجديدة والمتقدمة، بما يمكنه من الحفاظ على حصته المهيمنة في السوق.

وقال رئيس مجموعة العمليات لمجموعة «الوطني» محمد الخرافي، إن تسريع رقمنة العمليات المساندة وخدمات العملاء، يعتبر أمراً بالغ الأهمية للبنك، بهدف تلبية توقعات العملاء المتزايدة، والعمل على ابتكار منتجات وخدمات جديدة، والمساهمة الفاعلة في رفع الكفاءة التشغيلية لعملياته.

وأضاف الخرافي أن «الوطني» يطوّر أجندته الرقمية الطموحة على نحو مستمر، انطلاقاً من كونه أحد رواد ابتكار الاتجاهات الرقمية الجديدة في الكويت والمنطقة.

من جانبه، قال مدير عام رئيس إدارة تقنية المعلومات بالوكالة في البنك ضاري القريشي «سعداء بهذه الشراكة التي ستوافر حلولاً لتجربة عملاء تتسم بالتكامل والمرونة، وتتضمن مجموعة كبيرة من النظم تمكننا من تنفيذ وتوسيع نطاق الخدمات الرقمية الجديدة بسلاسة وسهولة».

وأضاف أن «الوطني» يسعى من خلال هذا التحول إلى تقديم نموذج تشغيلي يدعم مسار أولوياته الإستراتيجية، والتي تتمحور بشكل أساسي حول تحقيق طموحاته الرقمية، مشيراً إلى أن الاستثمار في التقنيات المتقدمة هو المحرك الرئيسي لاكتساب العملاء الجدد والشباب والاحتفاظ بهم.

من ناحيته، ذكر رئيس شركة «أفايا الدولية»، نضال أبو لطيف، أن «الوطني» وبصفته إحدى أعرق المؤسسات المالية في المنطقة، نجح على مدار عقود طويلة من خلال التركيز الإستراتيجي والمستمر على التجارب التي يقدمها لعملائه.

حلول متطورة

وتتضمن «Avaya CCaaS» التي وقع عليها اختيار «الوطني»، مجموعة من الحلول المتطورة لمواكبة تطلعات عملائه المتغيرة، وسيتم تنفيذها من قِبل شركة الشرق الأوسط للاتصالات (METCO).

وستساعد هذه الحلول «الوطني» على دمج وأتمتة الإمكانات الخاصة بالهاتف والمحادثة والفيديو، لتقديم تجربة أكثر إرضاءً للعملاء، في وقت سيركز البنك على تقديم تجربة مخصصة لهم بغض النظر عن وسيلة الاتصال، من خلال تمكين حلول الخدمة الذاتية، بالمقاييس الحيوية الصوتية وتحليل الصوت وقدرات الذكاء الاصطناعي.

وكان «الوطني» قد حصد خلال أكتوبر ألقاب الريادة في التكنولوجيا لتنفيذ حلول «Avaya CCaaS»، ضمن جوائز «ITP.net» في الابتكارات المالية والمصرفية للعام 2022، على هامش معرض «جيتكس» في دبي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي