No Script

«KIB» يطلق «PayCard»

عمر المسلّم
عمر المسلّم
تصغير
تكبير

أطلق بنك «KIB» خدمة حساب «PayCard» للعملاء من دون شريحة الأفراد، التي توافر لهم حلولاً إلكترونية لسداد ومراقبة المدفوعات الخاصة بالجهات الحكومية، من خلال إصدار بطاقة «KIB PayCard» للسحب الآلي للعميل تحت حسابه المصرفي، واستخدامها عبر نقاط البيع ومواقع الإنترنت الخاصة بجميع الوزارات والهيئات الحكومية، عن طريق منصة نظام الدفع الالكتروني الحكومي «تسديد».

وذكر البنك أن حساب «PayCard» يوفر ميزة اختيار وتحديد حدّ الصرف اليومي للبطاقة، ويسمح بالصرف لغاية 10 آلاف دينار يومياً، مع إمكانية تقديم طلب لزيادة سقف الصرف اليومي وفق سياسته، وبما يتطابق مع الشروط والأحكام.

وأكد مدير أول إدارة تطوير المنتجات في «KIB»، عمر المسلّم، التزام البنك بتعزيز البنية الرقمية لأعماله بهدف تطوير باقة منتجاته وخدماته المصرفية التي يقدمها.

وأشار إلى أن «PayCard» يواكب توجه الدولة، نحو تسهيل إجراء المعاملات الحكومية بأحدث الوسائل الإلكترونية، بما يشمل طرق تحصيل الإيرادات والرسوم العامة.

وأوضح المسلّم أنه يمكن تحميل الحساب إلكترونياً عبر تطبيق «KIB موبايل» أو عبر «KIB أونلاين» على الموقع الإلكتروني، أو من خلال زيارة الفروع أو إيداع المبالغ النقدية بالبطاقة شخصياً باستخدام أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك فقط، لافتاً إلى أنه يسهل استخدامها للاستعلام عن بيانات الحساب أو التحويل من الحساب الجاري.

ولفت إلى السماح بإجراء التحويلات إلكترونياً عبر خدمة الـ «أون لاين» و«KIB موبايل» بحد أقصى يومي يصل إلى 50 ألف دينار، مع حد أقصى يومي للإيداع باستخدام أجهزة الصراف الآلي يبلغ 3000 دينار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي