No Script

«برقان» أول بنك محلي يُصدر شهادة راتب إلكترونية لموظفيه

تصغير
تكبير

دشّن بنك برقان خدمة إصدار شهادات راتب إلكترونية للموظفين، ليصبح بذلك أول مصرف كويتي يقدم هذه الخدمة. وافتتح البنك متجراً للجوائز لموظفيه، من خلال التطبيق الخاص بهم، بهدف إيجاد بيئة عمل مرتكزة على التحفيز والابتكار وتعزيز ثقافة الأداء الوظيفي الإيجابي.وأعربت رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير لمجموعة «برقان»، هالة الشربيني، عن فخر البنك بتقديم هذه الخدمة للمرة الأولى في القطاع المصرفي، وعن اعتزازه بمواصلة تقديم أحدث الخدمات المتطورة والمتميزة والآمنة للموظفين، وسرعة إنجازها بدقائق معدودة، لمواكبة التطورات الرقمية حول العالم.

وأكدت حرص إدارة الموارد البشرية في البنك، على تقديم أحدث الحلول والخدمات الرقمية للموظفين، إذ أصبح بإمكانهم طلب شهادة الراتب الإلكترونية بكل سهولة من خلال التطبيق الذي يتيح لهم اختيار لغة شهادة الراتب ونوعها، ليتم إرسالها على بريدهم الإلكتروني مع رمز الاستجابة السريع لها (QR).

من جانبه، قال رئيس الموارد البشرية والتطوير في البنك، علي أكبر، إنه بعدما كانت إدارة الموارد البشرية في المجموعة تصدر أعداداً كبيرة من شهادات الراتب الورقية للموظفين سنوياً، تم تقليص هذا العدد من خلال وضع آلة لإصدارها في المبنى الرئيسي للبنك.

وأضاف أنه ومواكبة للتطورات التكنولوجية قرر «برقان» أتمتة خدمة إصدار شهادات الراتب لموظفيه بشكل كامل وآمن، من خلال التطبيق الذي يعتبر من أحدث التطبيقات المصرفية التكنولوجية في الكويت.

وتابع أن حرص «برقان» على تسهيل الخدمات الوظيفية يساهم بخلق بيئة عمل ممتازة وسلسة لموظفيه، وبث أجواء التضامن والتواصل في ما بينهم، مبيناً أنه من هذا المنطلق جاء تدشين متجر الجوائز الإلكتروني على تطبيق الموظفين، والذي يتيح لهم الفوز بجوائز قيمة بعد استبدالهم لرصيد النقاط المتوافر لديهم، ومنوهاً إلى زيادة الرصيد من خلال رسائل الشكر والثناء من مديري الموظف أو زملائه، ما يعزز فرصته للفوز بجوائز عديدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي