No Script

«بوبيان» يتفاهم مع «بيمز» لدعم عملاء... «PRIME»

تصغير
تكبير

وقع بنك بوبيان اتفاقية تفاهم مع تطبيق «Baims»، الذي يعتبر أحد المشاريع الكويتية الناشئة في مجال التعليم عن بُعد، بهدف مساعدة طلبة المرحلة الثانوية وطلبة الجامعة من عملاء حساب «PRIME» على التفوق العلمي.

ووقع اتفاقية التعاون المميزة من «بوبيان» سلمان المطوع، والرئيس التنفيذي لتطبيق «بيمز» يوسف الحسيني خلال لقاء حضره عدد من مسؤولي البنك والتطبيق أخيراً.

وأكد المطوع سعي «بوبيان» من خلال شراكاته لتوسيع دائرة الاستثمار في العديد من المنتجات والخدمات، التي تعود بالنفع على مختلف شرائح عملائه، وبما يتماشى مع توجهاته نحو دعم المشاريع الشبابية والتحول الرقمي في الوقت نفسه.

وأضاف أن «بيمز» من التطبيقات الناشئة والرائدة في مجال التعليم عن بُعد، وأن «بوبيان» سيقدّم من خلاله مجموعة مميزة من العروض على الكورسات التعليمية التي تفيد العملاء في تحصيلهم الدراسي، مع توفير تجربة تعليمية متطورة لا سيما في المرحلتين الثانوية والجامعة.

وأوضح المطوع أن هذه الشراكة موجهة خصيصاً لعملاء «PRIME» من الشباب، عبر منحهم خدمات ومنتجات مميزة تواكب التطورات التي شهدها العالم في السنوات الأخيرة، والتي دفعت «بوبيان» للاستثمار أكثر في الخدمات المصرفية الرقمية، خصوصاً مع ارتباطها بالشباب لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم.

من جانبه، أوضح الحسيني التعليم عن بعد بكل أشكاله يمثل بديلاً مرناً للتعليم التقليدي، ويمنح الطلبة فرصاً أكبر في تحصيل العلم والسماح لهم بالاختيار بين باقة مختلفة من الفيديوهات التعليمية، والمساعدة على تطوير مهاراتهم وتعزيز الشعور بالمسؤولية لديهم، وتحسين مهارة إدارة الوقت لديهم.

وأكد الحسيني أن منصة «بيمز» توافر دروساً تعليمية متكاملة مسجلة ومباشرة، تم تصميمها خصيصاً لمساعدة الطلبة على التحصيل الدراسي، من خلال التواصل مع مدرسين معتمدين وذوي خبرة كبيرة، والاستفادة من مسارات تعليمية تنظم الأداء الدراسي عبر الفيديوهات والاختبارات، وغيرها من الخصائص والميزات التحفيزية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي