No Script

«Ooredoo business» ترعى «التحول الرقمي»

عيسى الموسى
عيسى الموسى
تصغير
تكبير

تُشارك «Ooredoo business» في مؤتمر الكويت للتحوّل الرقمي كراعٍ رئيسي، الذي يقام اليوم وغداً بالتعاون مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، لتوفير منصة وطنية تجمع المختصين في مجال التحوّل الرقمي في الكويت وخبراء تكنولوجيا المعلومات، لمناقشة آخر الخطط والابتكارات في رحلة التحوّل الرقمي للجهات في كل القطاعات.

ويُسلط المؤتمر بمشاركة أكثر من 250 خبيراً في مجال تكنولوجيا المعلومات، الضوء على أهم التحديات في رحلة التحوّل الرقمي في الكويت، من خلال عروض تقديمية مختلفة وحلقات نقاشية تقدم من نخبة من القيادات من مختلف المجالات في الكويت.

ويشارك في المؤتمر مجموعة من الخبراء في مجالات تكنولوجيا المعلومات، والتحوّل الرقمي والإلكتروني، والابتكار التكنولوجي، والبحث والتطوير الرقمي، والخدمات الذكية، وإدارة وتحليل البيانات، والحوسبة السحابية، وتخزين البيانات، والتقنيات الجديدة في قطاع الخدمات المشتركة للموارد البشرية، والعمليات، وتجربة العملاء، وتميز الخدمة، والجودة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في «Ooredoo»، عيسى الموسى، إن هذه الرعاية تتسق مع رؤية الشركة ودورها الريادي في التحول الرقمي.

وأضاف أن رؤية «Ooredoo» تستهدف التطوير الشامل والمستمر للخدمات والمنتجات، لإثراء رحلة التحوّل الرقمي للعملاء، وتعزيز البنية التحتية الرقمية الخاصة بهم، الأمر الذي يتسق مع رؤية «كويت جديدة» لعام 2035، ويؤكد مواكبته للتقدم العالمي المتسارع في الخدمات الرقمية.

وتابع الموسى «نهدف باستمرار إلى إثراء الحياة الرقمية لعملائنا، وإبقائهم على اتصال دائم من خلال أحدث حلول (5G)، والحلول الأمنية المبتكرة والتي ستمنح أصحاب الشركات فرصاً أكثر لتعزيز رقمنة الخدمات الخاصة بهم، مع توفير أعلى مستويات الأمان وأحدث التقنيات عبر حلولنا السحابية وخدماتنا الخاصة بالأمن السيبراني».

ولفت إلى استمرار «Ooredoo busieness» بتقديم أفضل حلول الخدمات الرقمية للشركات، لتُساهم في تمكينها من مواكبة التطور في ضوء التحوّل الرقمي المتسارع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي