No Script

«برقان» يواصل تعزيز الثروة الوطنية من المواهب الرياضية

الفيلي ومسؤول العلاقات العامة في البنك طلال العيار مع الفائزين
الفيلي ومسؤول العلاقات العامة في البنك طلال العيار مع الفائزين
تصغير
تكبير

اختتم بنك برقان رعايته للجولة الأولى من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية (KEF) للموسم 2022-2023، والذي أقيم في مضمار مركز الكويت للفروسية، ضمن برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية الذي يركز على دعم وتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت.

وحازت في اليوم الأول من الجولة الأولى للدوري الفارسة نادية المطوع على المركز الأول، تلاها علي الخرافي وفواز الغنيمان في المركزين الثاني والثالث على التوالي، في وقت شهد اليوم الثاني حلول الفارس عبدالرحمن الفزيع في المركز الأول، تبعه علي الخرافي في المركز الثاني، وغازي الجريوي بالمركز الثالث.

وهنأت رئيسة دائرة الاتصالات التسويقية للمجموعة في البنك، خلود الفيلي، جميع الفرسان الفائزين في هذه الجولة، الذين يواصلون تقديم أفضل قدوة تحتذي بها الأجيال الشابة، مؤكدة حرص «برقان» على تعزيز الثروة الوطنية التي يمتلكها في الكويت من المواهب الرياضية، وخصوصاً في رياضة الفروسية، نظراً لكونها إحدى أكثر الرياضات ذات الإرث الثقافي الكبير المحبوبة لدى الجميع.

وقالت إنه «لطالما كانت الرياضة ركناً أساسياً في التزام البنك تجاه المجتمع من خلال إستراتيجته للمسؤولية المجتمعية، لافتة إلى أنه يواصل دعمه للرياضيين الطموحين والجهات الرياضية والهيئات الوطنية المعنية بهذا المجال، للمساهمة في رفع مكانة الكويت على الصعيد الرياضي محلياً وعالمياً».

وذكرت الفيلي أن رعاية «برقان»لدوري الاتحاد الكويتي للفروسية انطلقت منذ 2021، كجزء من إستراتيجيته الشاملة للمسؤولية المجتمعية، والتي تركز بشكل كبير على دعم وتعزيز ثقافة الرياضة في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي