No Script

الشهاب: محمد صلاح يرحّب بإقامة اللقاء على أرض الكويت

مصر تواجه بلجيكا بـ «المحترفين»

مؤيد الشهاب
مؤيد الشهاب
تصغير
تكبير

أكد رئيس مجلس إدارة شركة إيدو، مؤيد الشهاب، الانتهاء من الاستعدادات لاستضافة مباراة كرة القدم الدولية التي ستجمع منتخبي مصر وبلجيكا، والمقرر إقامتها عند الساعة 6:00 من مساء يوم الجمعة 18 من الشهر الجاري على استاد جابر الأحمد الدولي.

وقال الشهاب، في تصريح صحافي، إن «شركة إيدو المنظمة للمباراة حرصت على عدم ترك شيء للصدفة، في ما يخص تنظيم المباراة، التي ستحظى بمتابعة دولية كبيرة، لاسيما أن المنتخب البلجيكي سيتوجه بعد المباراة مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال 2022».

ولفت إلى أن وفداً من الاتحاد المصري للعبة زار الكويت أخيراً للاطلاع على استاد جابر الأحمد الدولي، مبيناً أن الوفد ابدى إعجابه الشديد بهذه المنشأة الرياضية التي تضاهي الملاعب العالمية.

وأشار إلى أن الوفد زار أيضاً استاد نادي الكويت، وكان في استقباله رئيس النادي خالد الغانم، مبيناً أن الأخير أكد تقديم جميع الإمكانات للمنتخب المصري الشقيق خلال زيارته لبلده الثاني الكويت، وفور وصول الوفد.

وشدد الشهاب على أن مسؤولي الاتحاد المصري، أكدوا أن «الفراعنة» سيشاركون بلاعبيهم المحترفين كافة، وعلى رأسهم نجما ليفربول محمد صلاح، وأرسنال محمد النني العائد لتوه من الإصابة.

وأوضح أن محمد صلاح أعرب لمسؤولي الاتحاد المصري عن ترحيبه بإقامة المباراة في الكويت، معرباً عن سعادته بزيارة البلاد واللعب على أرضها ووسط جماهيرها العاشقة لكرة القدم، حيث غيبته الإصابة عن مواجهة المنتخبين الكويتي والمصري التي أقيمت ضمن استعدادات الفراعنة لمونديال 2018 في روسيا.

واختتم الشهاب تصريحه مؤكداً أن شركة «إيدو» حريصة تماماً على دخول وخروج الجماهير التي ستتابع المباراة دون صعوبات تذكر، خصوصاً أن إمكانات استاد جابر تساعد على هذا الأمر، كما سيتم فتح جميع البوابات أمام الجماهير المتوقع أن تملأ المدرجات، نظراً لكونها مباراة كبيرة، وتجمع منتخبين تكتظ صفوفهما بلاعبين عالميين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي