No Script

العتيبي: أهمية كبيرة لبطولة ولي العهد للرماية

العتيبي والعصيمي خلال المؤتمر الصحافي
العتيبي والعصيمي خلال المؤتمر الصحافي
تصغير
تكبير

اعرب رئيس نادي الرماية، دعيج العتيبي، عن فخره واعتزازه وجميع منتسبي النادي بتنظيم بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى الثالثة للرماية المتواصلة على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية والتي تعد تدشيناً للموسم الرياضي للنادي.

وقال العتيبي في المؤتمر الصحافي الذي أقيم أمس إن البطولة التي بدأت قبل أيام تشمل إقامة جميع المسابقات الاولمبية في رمايات (المسدس) و(البندقية) و(تراب) و(سكيت) و(القوس والسهم) لفئات الرجال والسيدات والناشئين وتشهد مشاركة كبيرة من رماة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

واضاف ان البطولة تكتسب اهمية كبيرة كونها ستمثل تقييماً لمستوى رماة وراميات المنتخب الكويتي الذي تنتظره مشاركات مهمة في الفترة المقبلة في العديد من البطولات الدولية التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية ( باريس 2024).

وذكر ان هذه البطولة تتميز بمشاركة عدد من الرماة الخليجيين المميزين ما سيكون له تأثير ايجابي على رفع المستوى الفني للبطولة كما ان اللجنة المنظمة فتحت المجال امام فئة الناشئين للتنافس فيها.

وثمّن دعم وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري والهيئة العامة للرياضة وكل جهات الدولة ذات الصلة للنادي.

من جانبه، قال أمين سر النادي مدير البطولة، عبيد العصيمي، انه تم تجهيز كل الترتيبات لاقامة البطولة بشكل مناسب موضحاً ان اللجنة المنظمة للبطولة انتهت من اقامة منافسات الناشئين ومسابقتي ( تراب) و(سكيت) للسيدات على ان تتوالى بقية المنافسات تباعاً حتى ختام البطولة يوم السبت المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي