No Script

يُشارك في «الحرب العالمية السادسة»

محمد الرمضان... مضطرب في «منزل 12»

الرمضان والفرج في كواليس «منزل 12»
الرمضان والفرج في كواليس «منزل 12»
تصغير
تكبير

مجموعة من العقد والاضطرابات النفسية، عاشها الفنان محمد الرمضان خلال الفترة الماضية، من خلال أحداث المسلسل الدرامي «منزل 12»، من تأليف الكاتب محمد النشمي وإخراج مناف عبدال، والذي أدّى فيه دور البطولة إلى جانب كوكبة من الفنانين، على رأسهم الفنان القدير سعد الفرج، ونور وأحمد العونان وطيف ومحمد العلوي ونورا العميري وفتات سلطان، وغيرهم.

وقال الرمضان لـ «الراي» إنه انتهى من تصوير مشاهده كافة في العمل، حيث جسّد شخصية مركبة، لرجل لديه اضطرابات وعقد نفسية في الحياة. وأكمل: «لعلّها المرة الأولى التي أقدم فيها (كراكتر) من هذا النوع، وبهذه الصعوبة، لكنني سعدت بالتجربة، كما سعدت بهذا الطاقم الفني الذي عملت معه، وبالعمل مع (بوبدر) الذي يقدم دور والدي في (منزل12)».

ومضى الرمضان في الحديث عن الفرج: «قبل أن أتحدث عنه كفنان، هو أب حنون لكل مَنْ يقف أمامه أو يحظى بشرف العمل معه، حيث يبادر دوماً بابتسامته وبروحه الإيجابية، ولو حدث أي شيء سلبي في (اللوكيشن) نجده الحاضنة لنا جميعاً، والساعي لإيجاد الحلول، وهو تاريخ بلاشك».

في جهة أخرى، كشف الرمضان عن خوضه لعروض مسرحية «الحرب العالمية السادسة» المقرر عرضها في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات «موسم الرياض»، مشيراً إلى أن التواجد في هذا المهرجان يعني له الكثير، ومتمنياً تقديم شيء مميز ينال إعجاب الجمهور هناك.

ولفت إلى أن المسرحية تضم «قروب البلام»، وهم حسن البلام وزهرة عرفات وفهد البناي وعبدالعزيز النصار، في حين يغيب الفنان أحمد العونان لانشغاله في تصوير مسلسل تلفزيوني، مؤكداً أن الأخير أحد أعمدة «القروب»، والفن الكويتي والخليجي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي