No Script

«النفط» استعرضت في «أديبك» استخدام الكويت لأحدث التقنيات

تصغير
تكبير

أعلنت وزارة النفط أن «نائب رئيس الوزراء وزير النفط الدكتور بدر حامد الملا شارك في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2022، وذلك بمشاركة وكيل وزارة النفط الشيخ الدكتور نمر فهد المالك الصباح».

وذكرت في بيان صحافي أنه تم «استعراض جهود دولة الكويت خلال المؤتمر في مجال البحوث والتطوير واستخدام أحدث التقنيات في صناعة النفط والغاز، إذ شارك عدداً من المهندسين في ورش العمل وتم استعراض أفضل السبل في التنقيب والإنتاج والتصنيع والتكرير والنقل والتخزين».

ويعتبر معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2022» هو المكان الذي يجتمع فيه النظام البيئي للطاقة في العالم، بما في ذلك 2200 شركة عارضة و54 شركة نفط وطنية مع 28 جناحا دوليا من الدول العارضة، لاستكشاف اتجاهات السوق وحلول المصدر وممارسة الأعمال التجارية عبر سلسلة القيمة الكاملة للصناعة.

وشهد المعرض في دورته مشاركة أبرز المعنيين بقطاع صناعة النفط والغاز من شركات النفط الوطنية والعالمية اضافة الى شركات خدمات حقول النفط التي توافر عدداً من التقنيات المبتكرة والخدمات المتكاملة.

وإلى جانب المعرض، استضاف «أديبك 2022» المعرض والمؤتمر البحري، ومعرض الرقمنة في الطاقة، ومعرض ومؤتمر التصنيع الذكي، ستعمل هذه المعارض والمؤتمرات المخصصة على تمكين صناعة الطاقة العالمية من تعزيز الشراكات التجارية الحالية وتشكيل نماذج جديدة من التعاون عبر القطاعات لإطلاق العنان للقيمة وتعظيمها عبر الأعمال ودفع النمو المستقبلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي