No Script

«الشباب»: فتح باب التسجيل في «أكاديميات مراكز كرة القدم»

الهيئة العامة للشباب
الهيئة العامة للشباب
تصغير
تكبير

أعلنت الهيئة العامة للشباب فتح باب التسجيل ببرنامج «أكاديميات مراكز الشباب لكرة القدم» في كل مراكزها التابعة لها بهدف التشجيع على ممارسة الرياضة وتنمية مواهبهم وشغل أوقات فراغهم.

وذكرت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء أن الأكاديمية متخصصة برياضة كرة القدم، والتسجيل مفتوح ابتداء من اليوم لليافعين والشباب بين سن 7 و13 عاماً، والبرنامج تحت إشراف مدربين كويتيين متخصصين ومشرفين مؤهلين، وعلى مدار ثلاثة أيام أسبوعيا لمده ستة أشهر.

ودعت الهيئة الكويتيين إلى التسجيل بالبرنامج عبر الموقع الإلكتروني للهيئة (www.youth.gov.kw).

ولفتت إلى أن جميع أفراد الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في الاكاديمية لديهم شهادات من الاتحاد الآسيوي والاتحاد الكويتي لكرة القدم وأنهم ذوو خبرة في المجال الرياضي.

وأشارت إلى أهمية دور الأكاديمية في رفع المستوى المهاري للشباب واكتشاف المواهب وتعليمهم المهارات الفنية وتنمية البنية الجسمانية لديهم والحفاظ على اللياقة البدنية لافتة إلى سعيها من خلال هذا البرنامج إلى صنع جيل من اللاعبين الصاعدين والاعتناء بهم منذ النشأة.

وأفادت الهيئة بأن الأكاديمية جاءت لتعزيز الخدمات التي تقدهما هيئة الشباب في مجال الرياضة وكرة القدم تحديداً وخدمة مجتمعية للشباب لترتقي بهم والعمل على تأهيل البراعم والناشئين وإعدادهم ليكونوا لاعبين مميزين في المستقبل.

وأشارت إلى أن المشروع بمنزلة حاضنة للمواهب الرياضية لتأهيلهم وتدريبهم وخلق مساحات لهم للإبداع في مجال كرة القدم وشارك به في الموسم الماضي أكثر من 1600 مشترك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي