No Script

شيرين تتحسّن... ومحاميها يتوعّد

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
تصغير
تكبير

فيما أكد مقربون من أسرة الفنانة شيرين عبدالوهاب ومصادر في نقابة المهن الموسيقية، أن حالتها الصحية إلى تحسّن، توعّد رئيس فريق الدفاع القانوني عنها عبر بيان بمقاضاة أصحاب الإشاعات التي ترددت في الأيام الأخيرة عن وفاتها أو تدهور صحتها أو سفرها إلى الخارج.

وكتب المحامي ياسر قنطوش عبر صفحته على «فيسبوك»: «غير صحيح، ما يتم تداوله عن شيرين على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، من أخبار كاذبة وإشاعات عن وفاتها أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والإشاعات في شأنها»، مطالباً الجميع «عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة في ما يتم تداوله من أخبار وإشاعات».

وأوضح أن مكتبه سوف يقوم بتتبع مصدر تلك الأخبار والإشاعات، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يطلقها «من دون مستند أو دليل وغير مراعٍ حرمة الحياة الخاصة للفنانة».

وفيما أكدت مصادر في نقابة الموسيقيين لـ «الراي» أنها تتابع حالتها وأنهم على علم بتحسنها وأنها بخير، قال مقربون من أسرتها لـ «الراي»: «الحمد لله هي بخير، وتواصلها خارج المستشفى قليل، فقط مع الأسرة وابنتيها، وهي تستجيب للعلاج، والصور التي تنشر لها غير صحيحة، وأخبار تدهور صحتها أو سفرها للعلاج غير صحيحة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي