No Script

نظّم حملة تنظيف الشواطئ مع «Trash Tags»

الورع: «التجاري» يُعزّز توجه المجتمع للبيئة الخضراء

فريق البنك أثناء الحملة
فريق البنك أثناء الحملة
تصغير
تكبير

نظّم البنك التجاري الكويتي، حملة تنظيف الشواطئ بالتعاون مع فريق «Trash Tags»، والتي تهدف إلى تنظيف الشواطئ من المخلفات والنفايات، وحمايتها من السلوكيات الجائرة وإعادة الحيوية إليها، بما يحافظ على مكوناتها الطبيعية بشكل يحقق المنفعة والاستفادة للإنسان والكائنات الحية الأخرى.

وقالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، إن تنظيم حملة التنظيف مع «Trash Tags»، يأتي إيماناً من «التجاري» بأهمية حماية البيئة والحفاظ عليها، اتساقاً مع التوجهات الوطنية والإقليمية والعالمية، التي تؤكد ضرورة تقليل المخلفات والحد من الانبعاثات الكربونية، وخفض معدلات الاحتباس الحراري.

وتابعت أن البنك يسعى دائماً إلى دعم مثل هذه الحملات لنشر الوعي البيئي وسُبل المحافظة على حماية البيئة، في إطار رسالته الرامية إلى تعميق مفهوم المسؤولية الاجتماعية، والتوجه نحو البيئة الخضراء (Go Green) بين أطياف وأفراد المجتمع كافة.

وشدّدت على أن تنظيم ومشاركة البنك في هذه الحملات يرمي إلى إيصال رسالة للمجتمع، بأهمية المحافظة على بيئة نظيفة وخالية من المخلفات بكل أنواعها، نظراً لأهمية تلك البيئة للإنسان والكائنات التي تعمل على حفظ التوازن البيولوجي، وغرس وتعزيز الحماية البيئية لدى جميع فئات المجتمع، والتوعية بالآثار السلبية الناتجة عن عدم المحافظة على البيئة.

ويأتي ذلك في وقت يعتبر «Trash Tags» فريقاً بيئياً غير هادف للربح يهتم ويعطي الأولوية لسلامة ونظافة البيئة، وتتطابق أهدافه في هذا الشأن مع أهداف البنك، إذ قام منذ بداية عام 2019، بتنظيم أكثر من 100 حملة تنظيف في جميع أنحاء صحراء وشواطئ وجزر الكويت، وتمكن من خلال برامج العمل الاجتماعي الخاصة به من إعادة توزيع الموارد وتقليل الهدر ومساعدة آلاف الأسر في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي