No Script

«برقان» اختتم رعاية «الحكومة الإلكترونية»

الميل متسلّماً درعاً تكريمية لـ «برقان» عن دوره في المنتدى
الميل متسلّماً درعاً تكريمية لـ «برقان» عن دوره في المنتدى
تصغير
تكبير

اختتم بنك برقان أخيراً رعايته ومشاركته في منتدى الحكومة الإلكترونية التاسع (EGOV9)، الذي عقد بالشراكة مع شركة «نوف إكسبو»، وتحت رعاية وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مازن الناهض، وبحضور ممثلين عن كل الجهات الحكومية، والعديد من الشركات والمؤسسات المساهمة في تطوير مشروع الحكومة الإلكترونية.

وتخللت فعاليات المنتدى جولة شاملة للناهض، تفقّد فيها كل أقسامه وأجنحة الجهات المشاركة، مؤكداً أن معالم التنمية في الكويت، بدءاً من هذا الحدث المهم، ستتخذ مساراً أكثر تطوراً عبر توظيف أحدث الحلول والموارد التكنولوجية في كل مراحله، وخصوصاً خطة تطوير مشروع الحكومة الإلكترونية، الذي سيكون محور النهضة الشاملة على جميع مستويات التنمية في الدولة.

وأضاف أن الكويت ستتجه بشكل أكثر تسارعاً نحو تحقيق رؤية 2035.

وتسلّم رئيس الخدمات المصرفية للشركات ومساعد مدير عام في «برقان» محمد الميل، درع التكريم من إدارة المنتدى عن دعم البنك، قائلاً «إلى جانب رعايتنا للحدث، نفتخر بمشاركتنا في فعالياته وندواته الحوارية، وتبادل الأفكار والمقترحات التي تنطلق من قاعدة اطلاعنا الواسع على احتياجات السوق ومتغيراته، خصوصاً أننا على تواصل دائم مع عملائنا من شريحة الشركات».

وأضاف: «التطوير التكنولوجي يقع في صلب إستراتيجتنا ونحن حريصون على دعم جميع الجهود الحكومية والاقتصادية والتنموية لتعزيز التطور والابتكار في هذا المجال على الصعيد الوطني».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي