No Script

«بيتك»: إقبال كبير على فتح الحساب عبر «XTM»

تصغير
تكبير

- الخدمة للأفراد فوق 15 عاماً من مواطنين ومقيمين دون رصيد افتتاحي

لفت «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، إلى الإقبال الكبير الذي تشهده خدمة فتح حساب جديد لغير عملائه بشكل آلي وفوري وآمن، من خلال جهاز التفاعل المرئي (XTM) المنتشر في 10 مواقع.

وذكر البنك في بيان له، أن الراغب في فتح الحساب يتواصل هاتفياً بالصوت والصورة عبر الجهاز مع موظف خدمة العملاء في مركز الاتصال، ومن ثم يتبع خطوات محددة بعد تقديم وتسجيل المعلومات المطلوبة، لينتهي بفتح الحساب في وقت قصير.

وأشاد العديد من المستفيدين، بالخدمة وسهولة الخطوات والإجراءات المدمجة المطلوبة للانتهاء من فتح الحساب، واصفين المتطلبات بأنها واقعية ومتوافرة وغيرمعقدة، ومشيرين إلى أن موظفي مركز الاتصال في «بيتك» يقدمون مساعدة قيّمة للراغبين بفتح الحساب ويتابعون كل الخطوات حتى يصبح طالب الخدمة عميلاً له، ولديه رقم حساب ومن ثم يتم توجيهه لطباعة البطاقة المصرفية عن طريق الأجهزة الخاصة بذلك، والتي ينفرد بها على مستوى السوق خلال 3 دقائق.

وأكد البنك أن الخدمة الجديدة تُعدّ استمراراً لتوجهه نحو الرقمنة، وتعزيز دور التكنولوجيا الحديثة في تحقيق الشمول المالي وتوسيع دائرة العملاء والحصة السوقية، وتحسين جودة الخدمات وإتاحتها في معظم الأوقات وأغلب الأماكن، ليكون متواجداً وقريباً من زبائنه الحاليين والمستقبلين.

وبيّن البنك أن الخدمة متاحة للأفراد من 15 سنة وما فوق، وهي مجانية للراغبين من المواطنين والمقيمين، ولا يشترط وجود رصيد افتتاحي للحساب الجديد المتاح بثلاثة أنواع، هي الخدمة الإلكترونية، والتوفير، والرابح.

وذكر أن الأمر لا يتطلب سوى زيارة أقرب فرع ذكي إلكتروني (KFH GO)، وطلب فتح حساب جديد من خلال التواصل مع موظف خدمة العملاء عبر أجهزة التفاعل المرئي (XTM) الموجودة في 10 أفرع، وهي فرع معرض السيارات الشويخ «KFH Auto»، والأفنيوز، وضاحية عبدالله السالم، والجابرية، والسلام، وإشبيلية، والمطار، وأبوفطيرة، والمنقف، وصباح الأحمد.

وأفاد بأنه باستطاعة العميل التعامل مع جهاز «XTM» بمنتهى السهولة، وإرفاق ما قد يتطلبه الأمر من صور مستندات معينة من خلال الجهاز نفسه بشكل مباشر وبمساعدة موظف خدمة العملاء، وطباعة بطاقة السحب الآلي للحساب الجديد عن طريق أجهزة الطباعة الفورية المتواجدة في الفرع الإلكتروني، وتسلمها خلال 3 دقائق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي