No Script

برصيد 3 و5 و10 و15 و20 ديناراً

«Ooredoo» تشارك «طلبات» لمكافأة العملاء بنقاط «نجوم»

عبدالعزيز البابطين وبدر الغانم
عبدالعزيز البابطين وبدر الغانم
تصغير
تكبير

وقّعت شركة «Ooredoo» للاتصالات شراكة جديدة مع «طلبات»، التي تميّزت بكونها البرنامج التقني المحلي الرائد في المنطقة، والتي تربط العملاء بسلاسة مع متاجرهم المفضلة من خلال بضع نقرات على منصتها، إذ احتفلت الشركتان بالتعاون في حفل توقيع أقيم في المقر الرئيسي لـ «Ooredoo».

وتتيح هذه الشراكة الفريدة من نوعها لعملاء «Ooredoo» استبدال نقاط نجوم الخاصة بهم من خلال تطبيق «MyOoredoo» برصيد «talabat pay» الخاص بهم بقيم رقمية تبلغ 3 و5 و10 و15 و20 ديناراً.

وأكد الرئيس التنفيذي في «Ooredoo» عبدالعزيز البابطين، استمرار الشركة بتحديث جميع قنوات ووسائل اتصالاتها وخدماتها ومنتجاتها وعروضها الترويجية، وتحديث برامج المكافآت الخاصة بها للإشادة بولاء العملاء للعلامة التجارية، والاعتراف بها خلال رحلتهم معها.

وأضاف أن هذه الاتفاقية الجديدة والمثيرة هي فريدة من نوعها في قطاع الاتصالات مع «طلبات»، تأتي للعمل مع لاعب رئيسي في السوق الكويتي لمنح العملاء تجربة فريدة من نوعها عبر برنامج مجزٍ في قطاع الاتصالات.

من جانبه، قال المدير التنفيذي في «طلبات»، بدر الغانم، إن هذه الشراكة الجديدة هي خدمة ذات قيمة مضافة كبيرة لمستخدمي «طلبات»، التي تسعى لتقديم أفضل تجربة لعملائها، لافتاً إلى أن شراكتها مع «Ooredoo» تشكل إضافة جديدة ومثيرة من شأنها أن تعود بالنفع عليهم، وتضيف تجربة فريدة وإيجابية لرحلتهم.

ويأتي ذلك في وقت تواصل «Ooredoo الكويت» تطويرها الدائم لجميع جوانب العمليات والخدمات والتعزيز الرقمي لشبكتها، والاستثمار في كل ما من شأنه تقديم مكافآت ومزايا حصرية لعملائها.

وتقدّم «Ooredoo» مجموعة واسعة من الهدايا غير المسبوقة، نظراً لكونها مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وأفريقيا، لتكافئ العملاء بفرصة حضور كأس العالم الذي يقام في قطر.

وتكافئ «Ooredoo» العملاء من خلال منصة «نجوم» التي تعتبر أكبر برنامج ولاء في الكويت، والتي تتميز الشركة باستخدامها كوسيلة لمكافأة قاعدة عملائها الأوفياء من خلال عروض حصرية بالتعاون مع مجموعة متنوعة من أرقى العلامات التجارية المميزة في الكويت.

وتضمن منصة «نجوم» للعملاء فرصة كسب النقاط التي يمكن استبدالها للاستمتاع بأفضل العروض، لتضيف بصمة مختلفة تثري تجربة العميل، إذ يمكن لأعضائها في الكويت استبدال نقاطهم للحصول على صفقات محددة مثل «اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً»، وهدايا فريدة من نوعها، وقسائم نقدية، وخصومات خاصة وترقيات الخدمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي