No Script

«ناس للسياحة والسفر» وكيلها العام الحصري

الخزيم: «ويز إير» ستشغّل7 رحلات أسبوعية... بين الكويت وأبوظبي

قص شريط تدشين الناقلة رحلاتها للكويت (تصوير سعود سالم)
قص شريط تدشين الناقلة رحلاتها للكويت (تصوير سعود سالم)
تصغير
تكبير

- بيرلويس: نعزز التواصل مع دول الجوار بإضافة الكويت إلى وجهاتنا

احتفلت شركة «ويز إير أبوظبي»، بتدشين رحلتها الافتتاحية إلى مطار الكويت الدولي، بحضور مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للطيران المدني منصور الهاشمي، ومدير إدارة العمليات للشركة إدريان كريمر، ومدير إدارة خدمات الركاب في شركة «ناشيونال لخدمات الطيران» (ناس) مبارك الرفاعي، والعديد من المديرين والمسؤولين عن التشغيل في المطار.

وقال مدير عام «ناس» منصور الخزيم، إن تشغيل خط الكويت – أبو ظبي من قبل «ويز إير أبوظبي» بنحو 7 رحلات أسبوعية يؤكد ثقة شركات الطيران العالمية بموقع الكويت نتيجة استقرار الأوضاع الصحية والسياسية بعد أزمة كورونا، والزيادة الملحوظة في أعداد المسافرين القادمين من دول الخليج إليها، مؤكداً أن الشركة تستهدف زيادة عدد الرحلات في الأشهر المقبلة. وبيّن أن «ناس للسياحة والسفر الوكيل العام الحصري للناقلة في الكويت».

من جانبه، قال العضو المنتدب لـ«ويز إير أبوظبي» مايكل بيرلويس، إن الشركة ملتزمة بدعم قطاع السفر والسياحة في الإمارات، وبالمساهمة في ربط أبوظبي بالعديد من الوجهات السياحية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأضاف «من خلال إضافة الكويت إلى شبكتنا، نتقدم نحو تعزيز الاتصال مع الدول المجاورة لنا، ما يوفر للمسافرين فرصة لاستكشاف الثقافة العربية في دول الشرق الأوسط المختلفة».

وتابع «نواصل الوفاء بالتزامنا بتزويد السوق بخيارات بديلة للسفر مع المساعدة في إعادة تنشيط قطاع السفر والسياحة».

من جانبه، أوضح مدير إدارة السياحة والسفر في «ناس» كمال كبشة، أن مكتب الشركة في مطارالكويت الدولي يعمل على مدار 24 ساعة يومياً طوال أيام الأسبوع لتلبية جميع متطلبات مكاتب السفر وعملاء «ويز إير».

وأكد أن «ناس للسياحة والسفر» بصدد إطلاق منصة الحجز الإلكتروني www.BabSafar.com) والتي تحتوي على جميع متطلبات العملاء من حجز تذاكر الطيران والفنادق والموصلات والتأمين بأسعار تنافسية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي