No Script

التطبيق المحدّث يواكب النمو المتسارع لقطاع المؤسسات

«المتحد»: أبعاد جديدة مع «B2B» لإدارة النقد للشركات عبر الهواتف

تصغير
تكبير

أطلق البنك الأهلي المتحد التطبيق المحدث لنظام «B2B» لإدارة النقد للشركات عبر الهواتف الذكية، الذي يمكن تحميله الآن من «App store» و«Google Play Store»، بما يضيف أبعاداً مصرفية جديدة، ويحقق المتطلبات الحالية والمستقبلية للنمو المتسارع لقطاع الشركات، بما يتناسب مع مكانة البنك الرائدة في تطبيق أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة لتحقيق أفضل منفعة لعملائه.

ويتميّز تطبيق «المتحد B2B» للشركات عبر الهواتف الذكية بسهولة إدارة المعاملات المالية، وقد صمّم ليناسب الأنظمة المحاسبية المختلفة للشركات، ويوفر مرونة عالية وغير مسبوقة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، إذ تتضمن بعض مميزاته طريقة عرض وبحث متقدمة للعمليات وإشعارات للدفع ورسائل «SWIFT» والتقارير المختلفة.

وقال نائب أول الرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال المصرفية في البنك، هشام زغلول، إن نظام «المتحد B2B» يعكس إستراتيجية البنك ونهجه المستمر في تقديم أفضل الحلول المصرفية التي تلبي مختلف احتياجات عملائه، مضيفاً أنه احتل على مدار الأعوام السابقة مكانة متميزة كأفضل شريك مالي للعديد من الشركات في الكويت، موطداً علاقاته المبنية على الاستقامة والثقة مع جميع العملاء، وموفراً بذلك خدمات مصرفية مبتكرة تتفهم مختلف احتياجاتهم وتدعمها في كل مرحلة من مراحل تطورها.

وتابع زغلول «يستطيع جميع العملاء التحكم وإدارة جميع معاملاتهم المالية في أي وقت ومكان، بفضل تواجد نظام (المتحد B2B) للخدمات المصرفية للشركات من خلال للهواتف الذكية»، لافتاً إلى أنه يوفر العديد من الحلول المتكاملة التي تشمل إتمام مختلف المدفوعات المحلية والخارجية، وتحويل الرواتب والمستحقات الدورية، والتقارير المجمعة لعمليات التحصيل الإلكتروني.

ونوه إلى توفير بعض الطلبات والخدمات البنكية الإلكترونية، والتي تشمل طلب إصدار شيكات مصرفية بمختلف أنواعها، وطلب إصدار شهاده أرصدة، ومصادقة على الحساب، وطلب فتح حساب إضافي، وطلب فتح وتجديد ودائع، وطلب إصدار شيك مصرفي مصدّق، والتواصل مع مسؤول الحساب إلكترونياً، والعديد من الخدمات البنكية الإلكترونيه التي تهدف إلى توفير الوقت وتسهيل إجراء الخدمات البنكية المختلفة لقطاع الشركات.

من جهته، أوضح مساعد مدير عام إدارة التعاملات المصرفية في البنك، علي النقي، أن «المتحد» يسعى دائماً لتطوير وتفعيل أحدث الحلول التكنولوجية لعملائه من الشركات، موضحاً أن تدشين هذا التطبيق الجديد جاء ترجمة للتوجهات المصرفية العالمية، بما يساعد على توفير تجربة مصرفية غير مسبوقة للعملاء الحاليين والمستقبليين من المؤسسات والشركات.

وأضاف النقي أن المجموعة المصرفية للشركات في البنك، تتميّز بريادتها في مجال الخدمات المصرفية في السوق المصرفي الكويتي، مبيناً أنها تقوم بتوفير الرؤى والحلول للعملاء في القطاعات المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي