No Script

العلامة الجديدة في عائلة «الزياني للسيارات» ترضي طموحات الشباب

«لينك آند كو»: التنقّل... بأبهى حلّة

تصغير
تكبير

- «لينك آند كو 01» حصدت تصنيف 5 نجوم لضمان السلامة العليا
- سيارات العلامة تتمتع بتصميم داخلي وخارجي فريد وممتع

تعتبر علامة «لينك آند كو» للسيارات، التي أُطلقت في برلين عام 2016، علامة تجارية مميزة أُنشئت للجيل الجديد من سكان المدن المفتوحة، ويعدّ تطورها بمثابة التعبير الشامل عن التقنيات المتقدمة تبدأ مع الأوروبي لتلبية احتياجات سكان الحاضر.

وتعد «لينك آند كو» التي تمثلها في الكويت شركة «الزياني للسيارات»، علامة تجارية جديدة في صناعة السيارات، ولكنها ليست مجرد ذلك، بل هي تأتي لبناء منصة مفتوحة تربط المجتمع والسيارات والعالم.

أول نموذج

وتعتبر «لينك آند كو 01» أول نموذج تم إطلاقه للعلامة وتحمل أحدث تصميم «ميغا - سيتي كونتراست»، الذي يبرز جمالية التفاصيل، ويشير إلى هدف العلامة التجارية الذي يحمل شعار «تغيير التنقل إلى الأبد»، لجلب الشعور المتميز عند تجربة قيادتها.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

ونالت المركبة مع المجموعة القوية لتوليد القوة، والهيكل المنظم جيداً وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، تصنيف 5 نجوم في اختبار البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة لعام 2021 لضمان السلامة العليا في الصناعة على الركاب.

ويعبر تصميم واجهة «لينك آند كو 01» الأمامية عن الفئة العائلية التي تدمج أفق المدينة ومدخل الهواء لتصرّح عن الحياة العصرية الشبابية، وتتمتع بمختلف أنواع الإضاءات التي تتضمن مصابيح «LED» بتقنية «أورورا بوريليس» النهارية، وطقم مصابيح «LED» الخلفية بتقنية «Energy Cube»، والمصابيح الأمامية «LED» المنفصلة مع العدسة، إذ تتماشى كل تلك الأضواء مع الحياة العصرية.

وتتميز المركبة بمواصفات عالية وبقوة محرك 218/160 حصاناً، ومحرك «2.0 T4 EVO-8AT»، وشاسيه متين و20 وظيفة «ADAS»، وتوافر الشعور بالتحكم المطلق لدى القيادة، كما توافر المساعدة الذكية لتجربة القيادة التي لا مثيل لها.

وكانت «لينك آند كو 01» قد حصدت تصنيف 5 نجوم في اختبار «E-NCAP» لعام 2021 في ضمان أعلى مستويات السلامة والأمان، إذ يوفر نظام المعلومات والترفيه فيها أعلى مستويات الراحة من أجل تحقيق التواصل مع العالم.

رفاهية وراحة

وتمتلك «لينك آند كو01» أداء «NVH» ممتازاً بالقدر نفسه مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى، في حين توفر تقنية «Harman Infinity» متعة سمعية رائعة أثناء القيادة.

وتعطي المقاعد الجلدية المخملية الشعور بالفخامة والإضاءة المحيطة، وتوفر شعوراً لا يضاهى من الترف، في وقت تم تصنيع قمرة القيادة لتكون صديقة للبيئة بنظام «AQS» ونظام التنقية لتعطي الشعور بالراحة، وتم تجهيز وظائف دخول السيارة وبدئها بنظام البصمة لتوفير المزيد من الراحة للاستخدام اليومي.

ويوفر نظام المعلومات والترفيه أكبر قدر من الراحة من أجل تحقيق الاتصال في الوقت الفعلي مع العالم، في وقت يأتي التصميم الخارجي متميزاً وشبابياً ونشيطاً وفريداً من نوعه ولافتاً للنظر.

ويعد التصميم الفريد والممتع للغاية مختلفاً وفريداً ​​من نوعه، إذ تم دمج المصابيح الأمامية ذات العدسة المزدوجة عالية الأداء بذكاء في الشبكة، في وقت تشكل ميزة تصميم المنقسمة مع أضواء أورورا النهارية الجمال المتعارض بشكل واضح وحيوي.

وتتكون الطاقة المكعبة لإضاءة «LED» الخلفية من مصابيح الإضاءة الخلفية، ومن مجموعة من البلورات ثلاثية الأبعاد مع شعور قوي بالشفافية، إذ ان الهيكل بالكامل يأتي أنيقاً وسلساً للغاية ويعد الحجم مثالياً للأشخاص الذين يعيشون في المدن الكبرى فيعطيهم الراحة وسهولة الحركة.

إرضاء الشباب

ويعتبر التصميم الداخلي لمركبة «لينك آند كو 01» ممتازاً ويرضي ما يتطلبه الشباب في المدن، ويمكن الوصول بسهولة إلى شاشة مزدوجة ذكية مقاس 12.3 بوصة و12.7 بوصة بحجم كبير لائق ما يعد تصميماً مثيراً لمحبي التكنولوجيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي