No Script

احتلت المرتبة الأولى للأفضل بين 58 وكيلاً في المنطقة للعلامة

«إيسوزو بهبهاني»... بالصدارة

تصغير
تكبير

- شاحنات «إيسوزو» الأقوى والأكثر متانة
- الحصة السوقية الأعلى في الكويت والخليج والشرق الأوسط
- شاحنات «إيسوزو» وبيك
-آب «D
-Max» الشريك الأول للنجاح والاختيار الذكي
- الأكثر اعتمادية والأقل بتكلفة الملكية والصيانة وذات القيمة السوقية الأعلى عند التثمين أو إعادة البيع
- أكثر من 90 في المئة من شاحنات «إيسوزو» التي تجاوز عمرها 20 عاماً مازالت تخدم على الطرق

لَمعَ اسم شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، الوكيل المعتمد لسيارات «إيسوزو» في الكويت من جديد في دورة عام 2021، بحيث حصلت على المركز الأول كأفضل وكيل من بين 58 وكيلاً، ما جعلها الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي حققت هذا الإنجاز الرفيع المستوى.

وقام بإجراء هذا التقييم وفد رفيع المستوى من مصانع «إيسوزو اليابان» من خلال عمل جولة حول الشرق الأوسط، لتقييم الوكلاء المشاركين، بحيث تم اعتماد معايير التقييم على 3 محاور رئيسية، إذ حصلت «إيسوزو بهبهاني» على المركز الأول في كل من المبيعات وخدمة الصيانة وقطع الغيار. ونالت الشركة الحصة السوقية الأعلى في الكويت والخليج والشرق الأوسط، في وقت تعتبر شاحنات «إيسوزو» وشاحنات بيك -آب «D-Max» الشريك الأول للنجاح والاختيار الذكي، وتعد الأكثر اعتمادية والأقل بتكلفة الملكية والصيانة وذات القيمة السوقية الأعلى على الإطلاق عند التثمين او إعادة البيع.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

ويترافق ذلك في وقت أظهرت الإحصاءات أن أكثر من 90 في المئة من شاحنات «إيسوزو» التي يتجاوز عمرها 20 عاماً مازالت تخدم على الطرق، مع تمتعها بأداء موثوق ومجموعة واسعة من الطرازات لتشكل الخيار الأمثل لنجاح العميل وفق أرقى هندسة وصناعة يابانية.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي في «إيسوزو» عبد الغني بهبهاني، عن فخره بالحصول على درع المركز الأول لكل من استشاريي مبيعات وفنيين معتمدين ومستشاري قطع الغيار وإداريين محترفين، قائلاً «نهنئ أنفسنا بفريق إيسوزو الذي اعتدنا على تميزه ونشكر جهوده المستمرة التي من شأنها زيادة عزمنا وإصرارنا على مواصلة مسيرتنا وسعينا لتلبية احتياجات عملائنا وتأديتها على أكمل وجه وتجاوز توقعاتهم».

وأضاف أن «إيسوزو بهبهاني» تؤمن إيماناً بالغاً بأهمية تدريب فريق عملها، وتحرص على تطوير مهاراته، من خلال عقد دورات تدريبية مستمرة وإخضاعهم لاختبارات تقييم أداء دورية، شاكراً بالنيابة عن فريق الصيانة والمبيعات الشركاء في «إيسوزو» اليابان «وعمليات الشرق الأوسط على دعمهما الذي أتاح للشركة الوصول لهذا المركز المتميز».

تدريب متواصل

ويخضع فريق مبيعات المركبات وقطع الغيار وفريق الخدمة في «إيسوزو بهبهاني» باستمرار إلى دورات تدريبية عالية المستوى، وهو يعد الفريق الأفضل من حيث التأهيل والتدريب على مستوى دول الخليج والشرق الأوسط وعلى الصعيد المحلي، مع توافر خدمات صيانة متنقلة لخدمة مركبات «إيسوزو» في مخازن وورش كبرى الشركات.

وتعتز «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني» بكونها الوكيل الحصري لـ «إيسوزو» في الكويت منذ العام 1973، وهي تحرص على توفير مركز خدمة متكامل لعملائها، عبر فريق متميز من الفنيين الماهرين والمدربين الحاصلين على اعتماد المصنع، والمعززين من قبل المصنع بكل أجهزة الفحص الحديثة والمعدات الخاصة والتجهيزات التقنية، التي من شأنها دفعهم لتقديم أفضل خدمة صيانة لسيارات ومركبات العلامة على مستوى الكويت والشرق الأوسط والعالم.

وقامت الشركة بالإضافة إلى مركز الصيانة الرئيسي ومخازن قطع الغيار التي تقع في منطقة الري بمساحة 12500 متر مربع، وحرصاً منها على راحة وتسهيل خدمة لعملائها، بتوسعة 3 مراكز خدمة بمناطق الأحمدي والجهراء والشرق مع تجهيزها بقطع غيار أصلية ومعدات وأجهزة فحص تقنية عالية بإيدي فنيين مَهرة مُدربين في مصانع «إيسوزو».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي