No Script

جوائز ذهبية وعروض مختلفة على مركبات العلامة احتفاءً باليوبيل الذهبي

5 عقود من التميز بين «الملا موتورز» و«ميتسوبيشي موتورز»

تصغير
تكبير

- عماد فليحان: «الملا موتورز» ستبدأ رحلة نمو إستراتيجي مشوقة
- افتتاح مرافق متطورة جديدة ضمن الاحتفال بشراكتنا مع «ميتسوبيشي موتورز»
- العلامة التجارية العالمية تتواءم مع قيم «الملا» في التميز والابتكار والمهنية

تحتفل شركة المسيلة التجارية، إحدى شركات مجموعة الملا والموزع المعتمد والوحيد لسيارات «ميتسوبيشي» في الكويت منذ 1972، هذا العام باليوبيل الذهبي لمرور 50 سنة على شراكتها المتميزة مع «ميتسوبيشي موتورز».

وازدهر هذا التعاون المشترك بين الشركتين طوال الخمسين عاماً ليقدم اليوم أفضل أنواع مركبات «ميتسوبيشي موتورز»، والتي تشمل الشاحنات الرياضية وأنواع المركبات الأخرى المفضلة لدى محبي سيارات العلامة عبر السنين.

وخلال الزيارة الخاصة التي قام بها وفد رفيع المستوى من «ميتسوبيشي موتورز – اليابان» أخيراً إلى الكويت، أشار رئيس مجموعة السيارات في مجموعة الملا، عماد فليحان، إلى أن هذه المناسبة المميزة تعكس التعاون المثمر بين الشركتين طوال العقود الخمسة الماضية.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

وقال إنه في الأشهر القليلة المقبلة، ستبدأ «الملا موتورز» رحلة نمو إستراتيجي مشوقة تشمل أنشطة وأحداثاً جديدة وافتتاح عدة مرافق متطورة جديدة، ضمن احتفالها بمرور 50 عاماً على شراكتها مع «ميتسوبيشي موتورز»، العلامة التجارية التي تتواءم مع قيم «الملا» في التميز والابتكار والمهنية.

خطة إستراتيجية

واحتفاء بهذا الانجاز التاريخي المميز في تاريخ العلامة التجارية لـ «الملا موتورز» في الكويت، وضعت خطة استراتيجية خلال الأشهر القليلة المقبلة لأحداث جديدة وأنشطة ترويجية، تشمل مفاجآت مميزة خاصة بالعملاء في الكويت، إضافةً إلى خطة التوسعات الجديدة التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وكشفت «ميتسوبيشي موتورز» في الكويت عن عرض حصري مقدم لأول 50 عميلاً يشترون مركبة «ميتسوبيشي»، مع فرصة للفوز بخمسين غراماً من الذهب، إضافةً إلى حصول العملاء الذين يملكون أكثر من سيارة واحدة على من طرازات العلامة، على باقة خدمة مجانية جديدة تشمل 50 ألف كلم عند شرائهم سيارة جديدة.

وسيحصل العملاء الذين تزيد عدادات سياراتهم الحالية من «ميتسوبيشي موتورز»، ومن تزيد المسافة المقطوعة بسياراتهم على 500 ألف كلم على خصم 10 في المئة على سعر الشراء وباقات الخدمة، بالإضافة إلى حصولهم على باقة خدمة 50 ألف كلم عند شرائهم لسيارة أخرى من ميتشوبيشي العلامة.

أعلى المستويات

تعتبر «المسيلة التجارية» إحدى شركات مجموعة الملا والموزع المعتمد والوحيد لسيارات «ميتسوبيشي» في الكويت منذ عام 1972، وهي تقدم لعملائها أفضل أنواع الخدمات وأعلى مستويات الأداء.

وعلى مر السنين انعكست قيم المجموعة الراسخة في التميز والالتزام بتطبيق وتمثيل قواعد وأسس «ميتسوبيشي» التجارية، في كل ما تقوم به، ما أدى إلى حصولها على العديد من الجوائز للتفوق والتميز في تمثيل العلامة في الكويت وبات العملاء على مدى الأعوام الخمسين الماضية يثقون بـ«الملا» للحصول على أفضل المنتجات وخدمات ما بعد البيع، مع نيلهم تجربة قيادة لا مثيل لها، وسط سعي «الملا موتورز» باستمرار للحفاظ على أعلى معايير الصناعة في خدمة العملاء وتقديم أفضل ضمانات الجودة لهم في الكويت.

وستواصل الشركة استقطاب عملاء جدد من خلال مجموعة من المواصفات المحسّنة، بما فيها الارتقاء بالقيادة إلى مستويات أعلى، وتعزيز معدل التوفير في استهلاك الوقود، وغيرها من المزايا الأخرى التي يبحث عنها زبائن اليوم.

وتفخر مجموعة الملا بشراكتها مع «ميتسوبيشي موتورز»، وتبني قيمها في كل ما تقوم به، مع نجاحها في بناء وتعزيز مكانة رائدة للعلامة التي تمتلك اليوم واحدة من أعلى حصص السوق المحلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي