No Script

«شمال الخليج» أطلقت السيدان الفاخرة كبيرة الحجم

«جينيسيس G90»... مرادف للفخامة والرفاهية والأناقة

تصغير
تكبير

- رائد ترجمان: «جينيسيس G90» تؤسس لمفهوم جديد بالفخامة والأداء المتفوق
- تقنيات غير مسبوقة تجعل قيادة المركبة مثيرة وحصرية وتُلبي أعلى معايير التميز

طرحت شركة شمال الخليج، الوكيل الحصري لعلامة «جينيسيس» في الكويت، طراز «جينيسيس G90»، السيدان الفاخرة كبيرة الحجم بمواصفات رائدة جعلتها الطراز الأكثر أناقة وتطوراً لهوية التصميم الفاخر للعلامة التجارية.

ويمثل «G90» تغييراً جذرياً شاملاً حرصت «جينيسيس» على تحقيقه خلال 3 سنوات من العمل والتصميم والإبداع، بحيث يقدم الموديل الجديد اتجاهاً جديداً وجريئاً يُشكّل نهجاً جديداً كلياً للسيارات الفاخرة، فضلاً عن تزويدها بأنظمة مساعدة ذكية متقدمة تجعل القيادة أسهل، إلى جانب مجموعة متنوعة من التقنيات الجديدة التي تُضفي مزيداً من القيمة على تجربة القيادة.

وتتميز «G90» بتصميمات خارجية وداخلية تعد الاكثر أناقة بين طرازات «جينيسيس» حتى الآن، وهي توفر مواصفات مثالية للتنقل بغاية الراحة، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة المصممة لتعزيز تجربة السائق والركاب على حد سواء.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «شمال الخليج»، رائد ترجمان، إن «جينيسيس» كانت منذ انطلاقتها عنواناً للفخامة، وقد أصبح اسمها مرادفاً لعناصر الرفاهية والأناقة.

وأضاف أن الطراز الجديد من «G90» يتخطى كل المعايير السابقة، ويؤسس لمفهوم جديد في عالم الفخامة، يقوم على تعزيز الإحساس الحصري والتجربة الفريدة.

وتابع أن جمال تصميم السيارة وحضورها الساحر الذي تتبدى في كل التفاصيل، يترافق مع ثقة مطلقة بقدرتها على التميز، وأن تكون محط الأنظار في أي مكان تحل فيه، لافتاً إلى تجهيز «جينيسيس G90» بمواصفات مذهلة من الرفاهية تعززها تقنيات غير مسبوقة، تجعل من قيادتها تجربة مثيرة وحصرية أبدعت بدقة لتلبي أعلى المعايير المتوقعة من تجربة القيادة الفريدة التي يتطلع اليها عشاق التميز.

وأفاد ترجمان أن «جينيسيس G90» توفر تجربة غير مسبوقة على مستوى الأداء، إذ صممت لتقدم تجربة قيادة مثيرة على كل مستوى، من خلال محرك فائق القوة ومجموعة حركة متقدمة، توفر أعلى مستويات الثبات والاستجابة الفورية في أجواء من الراحة والهدوء التام، ما يضفي الروعة على كل لحظة على الطريق، في وقت يدعم هذا التصميم الراقي، الهندسة المتفوقة والأداء المتميز أعلى مستويات التكنولوجيا الذكية التي تجعل القيادة أكثر سهولة وسلامة.

أكثر أناقة

تتميز «G90» بمقدمة ذات تصميم فريد مع شبكة المبرّد «Crest Grille» الجديدة، والمصابيح الرباعية ذات التصميم الهندسي المتطور والعاكسة للضوء، التي تضفي مزيداً من الأناقة والجاذبية على السيارة، تعززها المصابيح الأمامية ذات الخطين، والموجودة على جانبي الشبك الأمامي.

ويتجسد في الجزء الخلفي من السيارة لغة التصميم المميزة للعلامة التجارية، عبر المصابيح الخلفية ثنائية الصف الممتدة على طول الصندوق الخلفي، مع التركيز على العناصر الأيقونية في الجزء العلوي من خلفيتها لإظهار العناصر الجمالية بأوضح صورة، في وقت تتوفر المركبة أيضاً بمجموعة مختارة من الألوان الداخلية والخارجية الفريدة.

وتم تصميم الجزء الداخلي من «G90»، ليضمن أعلى مستويات الرفاهية التي تلبي تطلعات العملاء سواء كانوا في مقعد السائق او الراكب، بحيث توفر المقصورة الداخلية كل عناصر الراحة والأجواء الحصرية الشبيهة بفخامة مقصورة الدرجة الأولى.

وصممت مقاعد «جينيسيس G90» بأسلوب يعكس روح التصميم الداخلي لـ«جينيسيس»، الذي يجمع بشكل متناغم بين الشعور بالرفاهية الحصرية وذكاء التكنولوجيا الظاهرة في الأجهزة المحيطة عالية الدقة والتقنيات الجديدة الواضحة في التفاصيل الدقيقة لأقراص وحدات التحكم الوسطية.

وتوفر المقاعد الخلفية المصنوعة من مواد فاخرة إحساساً لا يضاهى بالراحة المثلى، إذ يمكن إمالة المقاعد اليمنى واليسرى في الصف الثاني بشكل منفصل لمزيد من الاسترخاء أثناء السفر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي