No Script

«عادل الغانم للسيارات- إم جي» أطلقت حملتها الجديدة لرواد التخييم

«MG RX8»... حليفك في البر

تصغير
تكبير

أطلقت شركة عادل الغانم للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات «MG» في الكويت، حملة «RX8... حليفك في البر»، تزامناً مع اقتراب موسم التخييم والبر في الكويت.

واختارت الشركة «MG RX8» لتكون السيارة الرسمية للحملة الجديدة التي أطلقتها، نظراً لتميزها وتلبيتها جميع احتياجات العملاء الباحثين عن رفيق مثالي لهم خلال انتقالهم إلى المخيمات المزمع إقامتها في مناطق البر خلال الفترة المقبلة.

وتعكس الحملة الجديدة من «إم جي الكويت» الحرص على تعزيز حضور مركبات «MG» في السوق المحلي، وعلى رأسها «RX8»، الأكبر في فئتها، والتي تُعد الخيار المثالي لجميع المغامرات بفضل تقنياتها المتطورة ومقصورتها الرحبة ومساحاتها الكبيرة للتخزين، وهي العناصر الرئيسية التي يبحث عنها العملاء من محبي البر، للتمتع برحلاتهم على مدار الوقت.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

وتوفر «عادل الغانم للسيارات- إم جي» عروضاً مميزة على «MG RX8 »، إلى جانب كفالة مصنعية أصلية 6 سنوات أو 200 ألف كيلومتر، وغيرها من المزايا التي تشجع العملاء على شرائها والتمتع بخصائصها الاستثنائية التي تجعل منها الحليف الأول في البر وجميع الطرقات داخل الكويت.

الخيار الأنسب

تمثل «إم جي RX8» الخيار الأنسب للراغبين باقتناء سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، إذ تضم 7 مقاعد وتتسم بالقدرة القوية والتصميم الجذاب، وتوفر أداءً ديناميكياً يُجسّد روح المغامرة للعلامة إلى أقصى حد.

وتوفر المركبة للسائق تجربة قيادة مريحة على مختلف الطرق بفضل أحدث التقنيات المبتكرة، لتكون عنواناً لمغامرات لا تُنسى، في حين يتميز تصميمها الخارجي بهيكلها المرتفع عن مستوى الأرض، والعناية بأدق التفاصيل مثل غطاء المحرك ذي الفتحتين، وشبكة الكروم الجريئة، والإضاءة المميزة، لتوفر كل ميزة تصميمية إضافة بارزة إلى المظهر الخارجي الجذاب.

ويمكن الاختيار من عدة ألوان للطلاء الخارجي تشمل الأبيض، والأبيض اللؤلؤي، والرمادي، والأسود، والأسود القاتم (Black Edition)، ما يعزز جمالية التصميم، إذ تأتي هذه السيارة بشكل قياسي بعجلات مصنوعة من الألومنيوم بمقاس 19 بوصة، ليكون السائق واثقاً بقدرتها على خوض أمتع المغامرات على الطرق الوعرة.

وتوفر «إم جي RX8» أفضل مستويات متعة القيادة وتأتي بالعديد من خيارات الفرش الجلدي باللون البيج، والأسود، والبني، والأحمر، ما يتيح للعملاء تجربة الشعور الحقيقي بالراحة أثناء مغامراتهم.

ويُمكن تدفئة مقعد السائق والراكب الأمامي أيضاً، في حين أن الصف الثاني للمقاعد قابل للطي ما يعني إمكانية الحصول على مساحة تخزين إضافية في صندوق السيارة بشكل سهل للغاية، في وقت يُمكن بفضل تكييف الهواء المزدوج الأمامي ونظام تكييف الهواء الخلفي المنفصل، الاستمتاع بدرجات الحرارة المُثلى في كل رحلة.

وتأتي «إم جي RX8» بمحرك «2.0T» مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، يمكنه توليد عزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر، إذ يتعزّز أداء هذه السيارة أيضاً بفضل نظام الدفع الرباعي (4x4) الذي يمكّن السائق من تحديد أفضل وضع قيادة يناسب سطح الطريق الذي يسير عليه.

6 أوضاع للقيادة

في غضون 0.1 ثانية فقط، يمكن التبديل بين وضعيات القيادة الأوتوماتيكية (AUTO)، والقيادة على الثلج (SNOW)، والقيادة خارج الطريق (OFF-ROAD)، والقيادة الرياضية (SPORT)، و(L4) و(H2)، ما يوفر تحكماً كاملاً عندما يكون السائق في أمس الحاجة إليها، إذ أنه وبفضل الشغف بالأداء الذي يمثل جزءاً من هوية «إم جي»، ستجعل «RX8» العميل يشعر بمتعة الحياة في كل مغامرة.

الابتكار والأمان

تمتلك «إم جي RX8» أفضل التقنيات المتقدمة لتعزز تجربة القيادة ومنح السائق السيطرة الكاملة على الأنظمة المتوافرة، إذ يمكن تشغيل المحرك بكبسة زر للانطلاق بسرعة، في حين تتصل شاشة اللمس الملونة بمقاس 10.1 بوصة بأجهزة الهاتف المحمول بسهولة عبر «آبل كار بلاي» و«أندرويد أوتو»، والتي يمكن من خلالها التحكم بجميع قوائم تشغيل الموسيقى والترفيه الصوتي، وإجراء الاتصالات الهاتفية أثناء التنقل.

ومهما كانت طبيعة المغامرة، فبإمكان السائق الاستمتاع براحة البال بفضل مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية، وأنظمة الحماية من الانقلاب ومراقبة ضغط الإطارات والكثير من أنظمة السلامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي