No Script

احتلت الصدارة في استطلاع «?What Car» بالمملكة المتحدة

«لكزس»... الأكثر موثوقية للعام الثالث توالياً

تصغير
تكبير

- لا يوجد موديل غير موثوق به بين طرازات «لكزس»
- العلامة حققت نسبة 98.4 في المئة خلال الاستطلاع
- 4 سيارات من «لكزس» ضمن المراكز الثلاثة الأولى في فئتها
- «CT 200h» السيارة العائلية الأكثر موثوقية وسادس أفضل طراز أداء

تم تعزيز سمعة «لكزس» العالمية من حيث الموثوقية في المملكة المتحدة، مع احتلالها المرتبة الأولى بمجال الموثوقية حسب الاستطلاع السنوي لدى «?What Car» للعام الثالث على التوالي.

وتعد «?What Car» منصة رائدة ومرموقة في مجال المستهلك لشراء السيارات في المملكة المتحدة، وذكرت عند إعلان النتيجة أنه لا يوجد موديل غير موثوق به في مجموعة طرازات «لكزس» بأكملها.

وشارك في الاستطلاع ما يقرب من 25 ألفاً من مالكي السيارات في المملكة المتحدة لفترة 5 أعوام، بحيث أُبلغوا عما إذا كانوا قد واجهوا أي مشاكل مع سياراتهم، وإذا كان الأمر كذلك، فكم من الوقت استغرقوا في الإصلاح وتكلفة أي إصلاحات.

وتفوقت «لكزس» مرة أخرى باعتبارها العلامة التجارية الأكثر موثوقية من بين العلامات التجارية الـ 32 التي وردت في الاستطلاع، وحققت نسبة إجمالية بلغت 98.4 في المئة.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

وأوضح محرر «?What Car» ستيف هانتينغفورد أن «هذا يعني أنه سواء اخترت موديلات بأسعار متميزة أو بأسعار معقولة فيمكنك توقع المعيار الأكثر مثالية للموثوقية».

وحققت جميع موديلات «لكزس» التي شملها الاستطلاع درجات بلغت 96 في المئة أو أعلى، وتم وضع 4 منها ضمن المراكز الثلاثة الأولى في فئتها، فكانت CT«200h» السيارة العائلية الأكثر موثوقية وسادس أفضل طراز أداء بشكل عام مع تصنيف 99.3 في المئة.

واحتلت «UX 250h» المركز 10 بشكل عام والثالث في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة بنسبة 99 في المئة، بينما جاءت «IS» لتكون الأكثر موثوقية بين الموديلات العملية بنسبة 98.3 في المئة، بينما تم وصف الجيل الأول من «NX» بأنها «رهيبة وكأنها مقاومة للرصاص».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي