No Script

أداء رياضي عالي المستوى يرضي الطموحات

«بورشه كايَن بلاتينيوم»... أناقة بلا حدود

تصغير
تكبير

- التجهيزات الأساسية في الطراز الجديد ترتقي بمستويات الراحة والسلامة
- محرّك من 6 أسطوانات يتيح للسائقين سرعة أكبر وقيادة أكثر ديناميكية

بنسخة خاصة ومميزة، طرحت «بورشه» طرازاً حصرياً لسيارة «كايَن»، برُزمة أشمل من التجهيزات القياسية، وملامح خارجية فريدة في «كايَن بلاتينيوم»، بحيث تتميز هذه النسخة الخاصة من سيارة الـ «SUV»، بالعديد من لمسات التصميم الأنيقة والحصرية المطلية باللون البلاتيني اللامع، مع بعض التجهيزات الأساسية الإضافية، مما يضفي عليها مظهراً أنيقاً يقترن مع طرحها بأسعار مميزة.

ولأن «كايَن» لها طابع خاص على الطريق، قفد عززت «كايَن بلاتينيوم» التي يمكن تجربتها في مركز «بورشه الكويت»، هذا الطابع بأدائها الرياضي وأناقة المقصورة، إذ يتميز هذا الطراز بالعديد من اللمسات المطلية باللون البلاتيني اللامع مثل قضبان فتحات الهواء الأمامية، وحروف شعار «بورشه» المدمجة في شريط الإضاءة الخلفي بتقنية «LED»، وشعار الطراز في الخلف وعجلات «RS Spyder Design» قياس 21 بوصة التي تأتي كتجهيز أساسي، والمخصصة حصرياً لها، في وقت يبرز الطابع الرياضي الأنيق لهذه الفئة الخاصة بفضل فتحات العادم الرياضية وإطارات النوافذ الجانبية المطلية باللون الأسود.

اضغط هنا للاطلاع على ملحق السيارات - الراي أوتو

كما تأتي مجموعة من التجهيزات الأساسية في هذا الطراز الجديد لترتقي بمستويات الراحة والسلامة، إذ زود طراز «بلاتينيوم» بنظام «المساعدة على الركن مع خاصة المساعدة لتحديد المسار» (PARK ASSIST) في المقدمة والمؤخرة وأحزمة أمان باللون كرايون لقيادة مريحة وأكثر أماناً.

طابع أنيق

وبالانتقال إلى المقصورة فهي تبرز بطابع أنيق ومميز من خلال فرش جلد جزئي حصري بلونَي الأسود ولوكسُر بيج كتجهيز أساسي، ويتّضح الطابع الحصري لـ «كايَن نسخة بلاتينيوم»، من خلال شعار «بورشه» المزخرف بأحرف نافرة على مساند الرأس الأمامية والخلفية الخارجية، كما يوفر طراز «كاين بلاتينوم» نظام «بورشه للتحكم بالاتصالات» (PCM) مع وِحدة ملاحة وشاشة عالية الدقة.

أداء أكثر سرعة وديناميكية

من الناحية التقنية تتضمن «كايَن بلاتينيوم» محرّكاً من ست أسطوانات على شكل «V» سعة 3.6 ليتر بقوة 340 حصاناً، بما يتيح للسائقين سرعة أكبر وقيادة أكثر ديناميكية.

وتتميز هذه الفئة بأحزمة الأمان باللون كرايون وعتبات الأبواب المصنوعة من الألمنيوم المصقول التي تحمل شعار «Platinum Edition»، ومجموعة تزيين المقصورة المصنوعة من الألمنيوم غير المصقول واللمسات التزيينية باللون الفضي، ما يضفي لمسة خاصة على تصميم المقصورة الأنيق.

ويمكن للعميل أيضاً اختيار اللون الخاص للمقصورة من مجموعة واسعة من خيارات التخصيص للمقصورة والتصميم الخارجي من خلال قسم «بورشه للتصنيع حسب الطلب» (Exclusive Manufaktur).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي