No Script

الطلاق يحسم علاقة برادي وبوندشن

جيزيل بوندشن وتوم برادي
جيزيل بوندشن وتوم برادي
تصغير
تكبير

أكد نجم كرة القدم الأميركية توم برادي وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشن الجمعة عزمهما الطلاق، في انفراط لعقد ثنائي من بين الأشهر في الولايات المتحدة.

وينهي الإعلان أسابيع من التكهنات في مجلات المشاهير في شأن توترات زوجية تسبّبت بها عودة اللاعب الشهير إلى المنافسات، بعد شهر ونصف الشهر فقط من إعلان اعتزاله.

وكتب برادي البالغ 45 عاماً على «إنستغرام»، «في الأيام الماضية، أنهيت مع زوجتي طلاقنا بعد زواج استمر 13 عاماً. توصلنا إلى هذا القرار رضائياً ومع الامتنان للوقت الذي أمضيناه معاً»، مشيراً إلى أن قرار الانفصال اتُّخذ بعد «تفكير مسهب»، واصفاً ذلك بأنه أمر «مؤلم».

من جانبها، كتبت بوندشن البالغة 42 عاماً أن «قرار إنهاء الزواج لا يكون سهلاً البتة لكن بتنا متباعدين أحدنا عن الآخر، ورغم صعوبة هذا الوضع، أشعر بالسعادة إزاء الوقت الذي أمضيناه معاً وأتمنى الأفضل لتوم»، مضيفة «أولويتي كانت وستبقى لطفلينا» و«سنواصل تحمل مسؤولية تربيتهما معاً».

ولتوم برادي وجيزيل بوندشن، وهما نجمان يملكان ثروات طائلة تزوجا سنة 2009، صبي وفتاة يدعيان بنجامن وفيفيان.

وطلبت بوندشن رسمياً الطلاق الجمعة في فلوريدا، وفق موقع «تي ام زي» المتخصص في أخبار المشاهير. وبحسب مجلة «بيبل»، توصل الثنائي إلى اتفاق يتعلّق خصوصاً بحضانة طفليهما.

ولم تخف عارضة الأزياء البرازيلية في السنوات الأخيرة قلقها على صحة زوجها بسبب الطابع العنيف لرياضة كرة القدم الأميركية. وقالت لمجلة «إيل» في سبتمبر «أرغب في أن يكون حاضراً أكثر»، «لكن في نهاية المطاف (...) عليه أن يقوم بما يسعده أيضاً». (أ ف ب)

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي