No Script

لتعزيز الوعي والمعرفة بالثقافة والفنون والتراث محلياً

«الأندلس» يدشّن موسمه الثقافي والترفيهي بأمسية فنية وفقرات مبتكرة

تصغير
تكبير

نظّم مشروع «الأندلس» أمسية خاصة، تعد الأولى من نوعها لمجمع في الكويت، استقبل فيها مجموعة من الشخصيات العامة والمؤثرين والاجتماعيين، للمشاركة في جولة فنية تثقيفية حوله، من خلال فقرات خاصة للتعريف بماضيه التراثي والفني، حيث كانت سينما الأندلس تمثّل وجهة تاريخيّة لعمالقة الموسيقى والطرب الأصيل، الذين قدموا أرقى الفنون وأعرقها على أرض الكويت.

وتضمنت الأمسية الراقية سلسلة من الفعاليات الاجتماعية المبتكرة والفقرات الترفيهية بين الماضي والحاضر، والتي احتفت بنجوم الطرب في الوطن العربي وبزياراتهم لسينما الاندلس في السابق لإحياء حفلاتهم الغنائية.

وقال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة لشركة أجيال العقارية الترفيهية، عبدالعزيز الخترش، إن هذه الأمسية هدفت لتعزيز مستوى الوعي والمعرفة بالثقافة والفنون والتراث في الكويت، ومثلت أولى خطوات الشركة نحو تحقيق الرؤية التنموية للأندلس كمركز متعدّد الاستخدامات، يمنح تجربة متكاملة لمجتمعه، والتي تتميّز بتقديم وجهة متميزة للتسوق والعمل والترفيه.

وأضاف الخترش أن هذه الأمسية تجسّد رؤية الشركة التي تركز على استضافة إبداعات المبادرين المحليين وابتكاراتهم، من خلال مساحات تفاعلية نابضة بالحياة داخل الأندلس، والمصممة لاستضافة الفعاليات الثقافية كالمعارض الفنية، والعروض المسرحية، والحفلات الموسيقية الحية، وغيرها.

وأكد الخترش التزام «الأندلس» بتفعيل دوره في إحداث تأثير إيجابي في المجتمع، وتعزيز تواجده ضمن المشهد الثقافي والاجتماعي في الكويت من خلال هذه الفعاليات، مشيراً إلى مجموعة الفعاليات المرتقبة ضمن الخطة المليئة بالمناسبات الثقافية والفكرية والفنية، التي تشكل الداعم الرئيسي للمواهب الشابة وأحد محركات العجلة الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي