No Script

«زين» رعت بلاتينياً «965 Outlet Expo»

وليد الخشتي يتوسط فريق «زين» في المعرض
وليد الخشتي يتوسط فريق «زين» في المعرض
تصغير
تكبير

رعت شركة زين للاتصالات، بلاتينياً معرض «965 Outlet Expo»، الذي أقيم على مدار 4 أيام في قاعة الراية، بحضورٍ جماهيريٍ كبير وبمُشاركة العديد من العلامات التجارية المُميزة والفاخرة التي قدّمت العديد من الخدمات والمنتجات المتنوعة للزوار.

وأتى دعم «زين» لهذه الفعالية التسويقية المُتميزة تحت مظلّة إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، تجاه تشجيع الطاقات والمواهب المحلّية في مُختلف المجالات، وخصوصاً ريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة، للمُساهمة في تقديم جيل من الشباب الكويتي القادر على المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة.

وتواجدت «زين» في المعرض عبر جناحها الخاص، والذي قدّمت من خلاله العديد من الخدمات الرقمية لعملائها والزائرين، والعروض المميزة وتشكيلة من إكسسوارات الأجهزة الذكية، مع تزويد المتسوقين بأكياس مُعاد تدويرها تم صنعها من إعلاناتها الكبيرة في الشوارع، لاستخدامها لمشترياتهم بدلاً من الأكياس البلاستيكية، حرصاً على تعزيز مفهوم التسوّق المُستدام ونشر الوعي البيئي الإيجابي.

وأكدت «زين» أن رعايتها ودعمها لهذه الفعالية تُعتبر إضافة لسلسلة البرامج والمبادرات التي تدعمها بشكل متواصل، لتحفّز الطاقات المحليّة على دفع منتجاتهم الوطنية بما يعود بالنفع على اقتصاد الدولة.

ويهدف «965 Outlet Expo» إلى دعم مشاريع وشركات التجزئة، لإتاحة الفرصة لتسويق وعرض منتجاتهم وخدماتهم، جنباً إلى جنب مع زملائهم من الشركات الأخرى، مع استضافة شركات ومشاريع من المنطقة والعالم، مثل البحرين والإمارات ولبنان ومصر والهند.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي