No Script

«لكزس الساير» توعّي بسرطان الثدي

تصغير
تكبير

عقدت شركة محمد ناصر الساير وأولاده و«لكزس»، شراكة مع الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان) لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي، انطلاقاً من تعزيز التزامها نحو المجتمع وكجزء من الجهود المبذولة للحرص على الاكتشاف المبكر للسرطان.

ويعتبر سرطان الثدي أكثر أنواع السرطانات انتشاراً بين النساء، إذ وصل عدد الحالات فيه إلى 2.3 مليون حالة عام 2020، وفقاً لإحصائيات منظمة الصحة العالمية، ما يمثل 24.2 في المئة من إجمالي عدد حالات السرطان في العالم.

وقال استشاري سابق بوزارة الصحة رئيس مجلس إدارة الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان)، الدكتور خالد الصالح «نجدد دعوتنا للأمهات والفتيات للاهتمام بفحص صحتهن بشكل دوري للكشف المبكر عن المرض، فالاكتشاف المبكر ينقذ الأرواح وسرطان الثدي مرض قابل للشفاء إذا تم اكتشافه في مرحلته المبكرة، ويجب على جميع النساء فوق سن الأربعين إجراء فحص الماموغرام».

من جهتها، قالت مديرة التسويق لدى «لكزس الكويت» بدور فيصل الساير «نتشرف بدعم حملة التوعية بسرطان الثدي (كسري لاتنكسري) في (لكزس L-finesse) في العاصمة مول، وتقدر العلامة الجهود المبذولة من الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان، والتي تعكس التزاماً قوياً نحو هذه القضية النبيلة لتحسين صحة ورفاهية مجتمع النساء».

ويأتي ذلك في وقت دعت «لكزس» صيدلي أول من حملة التوعية بسرطان الثدي الخبيرة الطبية الدكتورة ليندا الديري، لتوضيح طرق تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان، في «لكزس L-finesse» داخل «العاصمة مول» يومي 21 و22 أكتوبر مع تقديم باقات الورود كعربون شكر للزوار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي