No Script

أبل يشيد بإنجاز «الطموح»

أبل مكرماً البطل البدر
أبل مكرماً البطل البدر
تصغير
تكبير

أكد مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالتكليف، محمود أبل، حرص «الهيئة» على تقديم أوجه الدعم كافة للارتقاء برياضة الاشخاص ذوي الاعاقة ترجمةً لتوجيهات القيادة السياسية وتفعيلاً لأهداف استراتيجية تطويرالرياضة التي تمنح مساحة كبيرة من الاهتمام والدعم لتهيئة البيئة الملائمة للنهوض برياضة هذه الشريحة الغالية من أبنائنا.

جاء ذلك خلال استقباله أبطال نادي الطموح الرياضي بعد إنجازهم بإحراز فضيتي بطولة السباحة العالمية لمتلازمة الداون التي أقيمت أخيراً.

حضر الاستقبال نائب مديرعام الهيئة لقطاع الرياضة للجميع بالتكليف حامد الهزيم، ورئيس مجلس إدارة نادي الطموح رحاب بورسلي، ونائبتها هدى الخالدي، وأعضاء الجهاز الفني والاداري، والابطال مشعل جاسم البدر الذي حقق المداليتين، وزميلاه محمد فايز النيباري ومحمد حازم التركيت الذين سجلوا جميعاً ارقاماً شخصية جديدة.

وهنأ أبل الأبطال الطموح وإدارة النادي والجهازين الفني والاداري ونقل لهم تهنئة وتقدير وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري وأشاد بالانجاز الذي حققه ابطال الكويت في المحفل العالمي الذي ضم 23 دولة وتمنى لهم التوفيق في الاستحقاقات المقبلة.

من جانبها، ثمنت رحاب بورسلي استقبال الهيئة للأبطال مشيدة بالدعم الطيب الذي حظيت به المشاركة من قبل وزير الشباب وهيئة الرياضة والذي كان له أكبر الأثر في تحقيق هذه النتائج المشرّفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي