No Script

عادل والحوال تتوجان بأولى مسابقات «رماية ولي العهد»

تصغير
تكبير

توجت الراميتان أفراح عادل وسارة الحوال بأولى الميداليات الذهبية الخاصة بمسابقات السيدات ضمن بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى الثالثة للرماية المتواصلة على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي.

وتمكنت الرامية عادل من إحراز المركز الأول لمنافسات رماية (سكيت) متقدمة على كل من زميلتيها ايمان الشماع التي جاءت ثانية محرزة الميدالية الفضية وشيخة الرشيدي التي احتلت المركز الثالث بالميدالية البرونزية.

بدورها نالت الرامية الحوال الذهب بعد فوزها بالمركز الأول لمنافسات رماية (تراب) في حين أحرزت الرامية فاطمة فوزي المرتبة الثانية والميدالية الفضية بينما حصدت الرامية شهد الحوال المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وبفئة الناشئين التي أُقيمت على ميادين النادي - فرع الجهراء، حصد الرامي تركي المطيري الميدالية الذهبية لمسابقة البندقية (ضغط هواء 10 أمتار) تلاه زميله سالم دهش الذي حلّ ثانياً فيما ذهب المركز الثالث لعبدالرحمن العنزي.

وتمكّن الرامي علي سليمان من الحصول على الميدالية الذهبية لمسابقة رماية المسدس (10 أمتار هواء) فيما حل في المركز الثاني الرامي يوسف العربيد لينال الفضة في حين جاء الرامي بندر الشمري في المركز الثالث ليحصل على البرونزية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي