No Script

ضمن جهوده لدعم «لنكن على دراية»

صفحات «الوطني» على مواقع التواصل توعي بمخاطر غسل الأموال

تصغير
تكبير

يواصل بنك الكويت الوطني دعم حملة «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي، وذلك ضمن مبادراته الهادفة لتعزيز الثقافة المالية وزيادة الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع وتحقيق الشمول المالي، حيث يعمد البنك من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وجميع قنوات التواصل لتقديم النصائح والإرشادات التي تقدم محتوى متميزاً يدعم الموضوعات كافة.

كما يسخّر البنك كل قنواته الإلكترونية وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر مواد تثقيفية ومحتوى توعوي بهدف تسليط الضوء على عمليات غسل الأموال وخطرها على الاقتصاد، إضافة إلى مقاطع فيديو للتوعية من أساليب الاحتيال المختلفة التي يسلكها المحتالون لسرقة البيانات المصرفية للعملاء.

وكثف البنك من نشر المواد التثقيفية والدعائية لزيادة الوعي بمخاطر غسل الأموال من خلال رسائل ومقاطع فيديو تبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد جهود «الوطني» في توعية عملائه ركيزة أساسية وراسخة في إستراتيجيته، كما أن دور البنك لم يقتصر حالياً على التحذير فقط، بل يمتد إلى توفير بدائل استثمارية وادخارية آمنة ومتنوعة بحيث تناسب جميع شرائح العملاء وتعزز الاستقرار المالي والاقتصادي.

ويوفر البنك إمكاناته الهائلة في التواصل مع العملاء كافة وجميع قنواته الإلكترونية التي تحظى بمتابعة هي الأكبر على مستوى البنوك الكويتية لدعم حملة جهود بنك الكويت المركزي في حماية العملاء والاقتصاد لاسيما مع تسارع التحول إلى الاعتماد على الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية.

ويعد «الوطني» داعماً وشريكاً رئيسياً لكل حملات ومبادرات «المركزي» التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي المالي ونشر التوعية المصرفية بين شرائح المجتمع، فيما دأب البنك بصفته أكبر المؤسسات المالية في الكويت والمنطقة على تنظيم مختلف الفعاليات التي تساهم في توعية المجتمع بكل القضايا التي تهم القطاع المصرفي وتنظيم الفعاليات والدورات التدريبية في مجال مكافحة عمليات الاحتيال والجرائم المالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي