No Script

تنظّمه «فوزية السلطان الصحية» لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات

الدورة العاشرة من «RunKuwait» تنطلق غداً

تصغير
تكبير

تنظم مجموعة فوزية السلطان الصحية، المنظمة غير الربحية متعددة التخصصات، الدورة العاشرة من سباق «RunKuwait» الخيري غداً السبت، لتأمين احتياجات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ودعا فريق «RunKuwait» جميع أصدقاء السباق والمتسابقين المهتمين بالمشاركة إلى التسجيل في هذا السباق الذي ينطلق عند الساعة الثامنة صباحاً من «مارينا كريسنت»، للمساهمة والمساعدة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويشهد سباق «RunKuwait» عاماً بعد عام مشاركة إيجابية فعالة، سواء من المؤسسات الرسمية أو الأهلية وخاصة رعاة السباق، وكذلك الأفراد، الأمر الذي حقق أحد الأهداف الرئيسة للنشاط والمتمثلة بنشر الوعي في المجتمع، وأهمية المشاركة ومساندة هذه الفئة من الأطفال عبر دعم مركز تأهيل الطفل، في مجموعة فوزية السلطان الصحية.

ويعتبر سباق «RunKuwait» مبادرة خيرية هدفها تعزيز الوعي وحشد الدعم المادي للمساهمة في تقديم سبل الرعاية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، فمنذ 2013، خصص هذا السباق جميع رسوم التسجيل لدعم علاج أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز تقييم وتأهيل الطفل التخصصي وغير الربحي التابع لمجموعة فوزية السلطان الصحية.

وفي الدورة السابقة من «RunKuwait» تخطى عدد المشاركين في السباق الألفي متسابق، وتم جمع أكثر من 40 ألف دينار، وهو مبلغ مكّن المجموعة من توفير أكثر من 500 جلسة علاجية مجانية ومن دون أي تكاليف إضافية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما ساهم هذا المبلغ في تخفيف تكاليف الجلسات العلاجية في حينها بنسبة تصل لغاية 90 في المئة بحسب تقييم الحالة.

ويعد «RunKuwait» حدثاً رياضياً وترفيهياً، ما يجذب جميع أفراد العائلة للمشاركة في مسافتي السباق، 5 كم و10 كم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي