No Script

وسط أجواء عائلية وإيمانية

«زين» تُنظّم رحلة العمرة الـ 18 لموظفيها


الكندري يتوسّط وليد الخشتي وموظفي «زين»
الكندري يتوسّط وليد الخشتي وموظفي «زين»
تصغير
تكبير

نظّمت «زين» رحلة العمرة الثامنة عشرة لموظّفيها، والتي شهدت مُشاركة العديد من الموظفين وعائلاتهم في زيارة لبيت الله الحرام في مكة المكرمة، اتسمت بالأجواء الإيمانية والعائلية الجميلة.

وتُطلق «زين» هذه الرحلة بشكلٍ دوري حرصاً منها على تعزيز الجوانب الروحانية والحياتية لموظفيها، حيث تلتزم الشركة من خلال تبنّيها لمثل هذه المُبادرات بإثراء التواصل مع كوادرها البشرية خارج بيئة العمل لتعزيز الترابط فيما بينهم وإتاحة الفرصة لهم لتعزيز روح الفريق الواحد بما يُنمّي أواصر الألفة والمحبة بينهم.

وشهدت الرحلة تواجد إمام المسجد الكبير الشيخ فهد الكندري، والذي شارك الموظفين وعائلاتهم فعاليات الرحلة لتحقيق أكبر قدر من الفائدة، حيث أضافت مشاركته الكثير من الجوانب المُثرية من خلال إلقائه المحاضرات والندوات المتعلقة بمناسك العمرة وتاريخ الحضارة الإسلامية وغيرها.

وتحرص «زين» على إقامة رحلة العمرة بشكلٍ دوري كجزء من التزامها تجاه موظفيها، وخاصةً بعد الاستجابة الرائعة التي لمستها من قبلهم في رحلات العمرة السابقة على مدى 18 عاماً، والتي لاقت استحساناً كبيراً من قبل الموظفين وعائلاتهم، فالشركة تضع تنمية مختلف الجوانب المعرفية والروحية في مقدمة اهتماماتها بشؤون موظّفيها.

وأكدت الشركة أنها تهدف من وراء تنظيمها لمثل هذه المبادرات الاجتماعية إلى تجديد علاقتها مع موظّفيها، حيث تعتبرهم العنصر الأهم في نجاحها العام، مبينة أن الجهود التي يقومون بها هي العامل الرئيسي في كونها مزوّد الخدمات الرقمية الرائد على مستوى الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي