No Script

عقد شراكة مع «Enabill»

«بوبيان» يُرقْمِن تجربة عملاء المطاعم والكافيهات

تصغير
تكبير

وقع بنك بوبيان مذكرة تفاهم مشتركة مع شركة «Enabill» لرقمنة خدمات المطاعم، في إطار سعيه المتواصل لتقديم أعلى مستويات الخدمات المصرفية الرقمية، لكل شرائح عملائه الباحثين عن أفضل التجارب في عالم الخدمات التكنولوجية الرقمية بصورة كبيرة.

وقال اختصاصي إدارة الابتكار والشراكات في البنك، سليمان الرومي، إنّ «بوبيان» يهدف لتقديم حلول مبتكرة وبسيطة تساعده على تقوية علاقته بالعملاء، وتقديم مستوى مميز من الخدمات لهم من خلال تقديم حلول وخدمات تعتمد على جانبي الإبداع والابتكار، وهو ما يوليه اهتماماً كبيراً لتقديم خدمات مصرفية وغير مصرفية مميزة.

وأوضح الرومي أنّ غالبية الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها البنك للعملاء عبر هذه المنصات، تم تطويرها وتحديثها لمواكبة التغير الملحوظ في القطاع المصرفي، إيماناً من «بوبيان» بضرورة مواكبة التطورات التي تتعلق بالخدمات المصرفية الرقمية، لافتاً إلى نجاح البنك في تغيير مفهوم الخدمات التقليدية للقطاع المصرفي.

وأكد أنّه من خلال التعاون مع واحدة من الشركات الناشئة والرائدة مثل «Enabill»، سيكون «بوبيان» قد قدم لعملائه تجربة شاملة تتماشى مع متطلبات حياتهم اليومية، لما يميزها من سهولة أثناء التعامل وتوفير الوقت، مشيراً إلى أن البنك يتطلع إلى إضافة مجموعة من الخدمات لعملائه من الأعمال المصرفية ولا سيما للعملاء في صناعة الأغذية والمشروبات.

وأضاف الرومي أن هذه المذكرة تُعد استكمالاً لسلسلة إنجازات «بوبيان»، في دعم المبادرين والشركات التكنولوجية الناشئة، وأن البنك نقل الكويت بخدماته التقنية المميزة إلى مصاف الدول الأكثر تطوراً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، من خلال إطلاقه العديد من خدمات الدفع الآمن عند بُعد، مثل خدمة «UTap» التي كان أول من أطلقها في الكويت والمتاحة على تطبيقه،حيث تُمكّن العملاء من الدفع والسحب النقدي بواسطة هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ضمن باقة خدماته.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة «إينيبل»، فيصل المري، إن «enabill» توافر أجهزه فريدة من نوعها تسهل عمليات الطلب والدفع بين المطاعم وضيوفهم، موضحاً أنه بمجرد لمس الهاتف لأجهزة الشركة فإنها ستوافر لضيوف المطاعم تصفّح قائمة الطعام، واختيار الوجبات، ودفع فاتورة الحساب باسهل الطرق، ما يمنحهم راحة كاملة وتجربة متناهية السلاسة، ويسهل على المطعم التركيز على تقديم أفضل سبل الضيافة لعملائه.

وأضاف المري أن «إينيبل» تعمل مع أكبر العلامات التجارية في ساحة المطاعم والكافيهات الكويتية، وأن العديد من شركائها لاحظوا حصول تطور إيجابي في حجم طلبات كل طاولة في المطعم وسلاسة التشغيل والعمل، وزيادة الزوار نتيجة لسرعة الطلب وتناول الطعام ومن ثُم المُغادرة.

وأفاد المري بأن الشراكة مع «بوبيان» تنسجم مع إستراتيجية الشركة التي تهدف لخدمة الفئة الشبابية، الذين يتميزون بحبهم للسرعة والتكنولوجيا لمواكبة التطور والحلول الفريدة من نوعها.

وبيّن أنه بعد إطلاق «enabill» لوحظ وجود شريحة كبيرة من مستخدمي التقنية من فئة الشباب التي يخدمها «بوبيان» أيضاً، لافتاً إلى أن فريق الشركة يتكون من الشباب الذي يدعم ويفهم احتياجات المستخدمين من هذه الفئة.

توحيد القطاع

وذكر المري أن قطاع المطاعم والكافيهات يفتقر للحلول التكنولوجية الحديثة التي توحده، وتشتت الرواد باستخدامات معقدة ومنوعة، منوهاً إلى أن وجود «إينيبل» يوحد السوق المحلي ويجمع مستخدمين التقنية ورواد المطاعم والكافيهات، ويقوم بخلق سلوك ونمط موحد وبسيط للتمتع بالتقنية الرقمية لأقصى حد ممكن، مع تبديد العقبات والتعقيدات في ظل وجود تقنيات تفتقر لتقديم تجربة سريعة وسهلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي